نقويه وندعمه.. اتهام صادم من النصر لنادي الهلال بعد الفوز على الوحدة

نقويه وندعمه.. اتهام صادم من النصر لنادي الهلال بعد الفوز على الوحدة

أحرز نادي الهلال السعودي لقب الدوري المحلي مجددًا دون أي خسارة، مكررًا إنجازه التاريخي الذي بدأ في موسم 2010/2011، وذلك بعد تغلبه على الوحدة بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من موسم 2023/2024، في ليلة الاثنين.

نقويه وندعمه.. اتهام صادم من النصر لنادي الهلال بعد الفوز على الوحدة

تُوّج الهلال بهذا اللقب للمرة الثالثة دون خسائر في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حقق ذلك سابقًا في موسم 2010/2011، وأعقبه الشباب في موسم 2011/2012، كما يُعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه منذ توسيع البطولة لتشمل 18 فريقًا.

لكن لم يمر هذا الإنجاز دون تشكيك من إعلام نادي النصر، حيث شارك الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح تغريدة مثيرة للجدل بعد نهاية المباراة، وعلق فيها قائلاً: “مع نهاية دوري روشن السعودي للمحترفين لا يجب أن ننسى أن الهلال احتسبت له 20 ضربة جزاء ولم تحتسب ضده أي ضربة جزاء”.

وتابع: “12 حالة طرد للاعبي الخصم و 0 حالة طرد في صفوف لاعبيه، كما تم إلغاء 11 سجل في مرماه”.

لم يكن الفريح الوحيد الذي وجه هذه الاتهامات لنادي الهلال؛ بل شاركه في ذلك كل من قائد النصر، كريستيانو رونالدو، ومدرب الفريق أيضًا، حيث طالبوا خلال مؤتمرهم الصحفي بعد كلاسيكو الاتحاد بإجراء مباراة عادلة في النهائي القادم.

بقيادة المدرب جورجي جيسوس، حافظ الهلال على سجله خاليًا من الهزائم طوال الموسم، مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد الأهداف بتسجيله 101 هدفًا، في رقم لم يسبق له مثيل، كما بلغ عدد انتصاراته 31 انتصارًا في 34 مباراة، مقابل ثلاثة تعادلات فقط، ليُتوج بـ”الموسم الذهبي” الذي يحتفي به جمهور “الزعيم”.

تعليقات

  1. لكن نمسك ونعالجك
    نعلمك وندرسك
    نجلدك ونبكيك
    نفهمك ونعريك
    هذا الزعيم عمك

  2. والله يمدحون الفلفل الحار وبالذات الهندي يدخلك عالم آخر فلا تعلم انت مريض او محروق او مقهور عندك نفسيه او كلهم مجتمعين ولذلك الهنود حسب معلوماتي اقل الشعوب في مرض السرطان ولذلك يوم الجمعه ان شاء الله اشربوا زعتر وأثناء المباره تعشوا ولا تنسو الفلفل الهندي والعافيه من الله

  3. مساكين جمهور ابو بلنتي دلوخ الطبال وحارس الامن الدلخ
    رياضة وطن افسدها متعصبين ومهرجين وجمهور دلوخ

    1. لا جديد…
      من عرفنا القواطي وهذا طبعهم..
      هذا الفقر وهذي خلاقينه..
      نهجهم في كل موسم وفي كل بطولة…
      إن فشلت ولم أنجز واحقق بطولة ..
      أقلل واشكك في كل منجز هلالي…
      كل ذلك لذر الرماد واشغال جماهيرهم وصرفهم عن اخفاقات النادي.. وخروجة بموسم صفري كسابقة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *