خسارة ودموع.. حالة وفاة تصدم نادي الاتحاد بعد كلاسيكو النصر

خسارة ودموع.. حالة وفاة تصدم نادي الاتحاد بعد كلاسيكو النصر

كشف خالد الشنيف، الإعلامي الرياضي، عن سبب حالة الحزن التي أصابت مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النصر يوم الإثنين.

خسارة ودموع.. حالة وفاة تصدم نادي الاتحاد بعد كلاسيكو النصر

ظهر جاياردو على مقاعد البدلاء بعيون دامعة في بعض لقطات المباراة، مما أثار التساؤلات بين الجماهير حول السبب.

أوضح الشنيف أن السبب وراء حزن جاياردو يعود إلى وفاة خوان برويس، وكيل أعماله، الذي توفي قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وأفاد الإعلامي أن المدرب الأرجنتيني جاياردو تلقى الخبر المؤلم قبل بداية اللقاء مباشرة.

وأضاف الشنيف أن جاياردو من المقرر أن يعود من الرياض إلى جدة اليوم الثلاثاء، ومن ثم سيسافر إلى بلاده لحضور جنازة وكيله، الذي كان يدير أعماله لسنوات عديدة.

من جانبه، تطرق الشنيف إلى تأثير هذا الحدث على نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أن غياب وكيل أعمال جاياردو قد يعقد مفاوضات فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، مما يؤثر سلبًا على استعدادات الفريق للموسم الجديد.

يذكر أن الكلاسيكو اختتم بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأخيرة من موسم دوري روشن السعودي 2023-2024، ما أدى إلى تراجع الاتحاد إلى المركز الخامس وفقدانه فرصة التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

تعليقات

  1. ليته المدرب السباك لحقه مدرب هو سبب الخساراة هذا متدرب لو لعب بتشكيله صح من ذا البدايه وخاصة بعد عودة المعطوبين فابينهو وفلبي لفاز بسهوله على النادي المليارتي وريحنا من كوارث الموسى والجعدي والمنهالي لاعبين أعطيت لهم فرص كثيره وجربتهم كثير واثبتو فشلهم واخطاهم الكوارثيه واحد تسبب في الهدف الاول وواحد في الهدف الثاني وواحد نكب الإتحاد بالطرد رغم الغيابات الكبيره لو نزلت بتشكيله صح لفزت بسهوله شفت كيف الاتحاد سجل هدفين رغم النقص والطرد لكن انت مدرب مفلس واثبت انك اكبر محارب للاعبين ذو فايده وتلعب العاهات والكوارث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *