بعد الوحدة.. مدرب الهلال جيسوس يرد بغضب على تهمة جمهور النصر

بعد الوحدة.. مدرب الهلال جيسوس يرد بغضب على تهمة جمهور النصر

احتفى البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بإتمام موسم دوري روشن السعودي دون أي هزيمة، معربًا عن شعوره بأنه يعيش أجمل أيامه مع الفريق الأزرق.

بعد الوحدة.. مدرب الهلال جيسوس يرد بغضب على تهمة جمهور النصر

تمكن الهلال من الفوز الفوز على الوحدة بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة من الدوري، التي أقيمت يوم الإثنين بملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وأوضح جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب أن الهلال كان حريصًا على إنهاء الدوري بفوز يليق بروعة الموسم الذي حقق فيه الهلال 96 نقطة وسجل أكبر انتصار بمباراة واحدة.

وأضاف جيسوس قائلاً: “لقد مررت بالعديد من اللحظات السعيدة خلال مسيرتي التدريبية مع الأندية التي قمت بتدريبها، لكن تجربتي مع الهلال هذا الموسم كانت استثنائية ومليئة بالفرح”.

وتابع في رده على جماهير النصر التي ادعت امتلاكه معلومة موعد مباراة نهائي كأس الملك، رد جيسوس قائلاً: “ذكرت سابقا بأن تاريخ الحادي والثلاثين من الشهر قد يكون موعدًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليس تخمين أو حظ، حتى مدرب النصر واللاعبون والجميع كانوا على علم بأن هذا التاريخ قد يكون موعدًا محتملاً للنهائي، الاختلاف بيني وبين الآخرين هو أنني أتحدث بصراحة في المؤتمر الصحفي، وليست لدي حساسية من أحد”.

وفيما يخص غضبه على اللاعبين رغم حسم الفوز باللقب، أوضح جيسوس: “غضبي خلال المباريات نابع من شغفي ورغبتي في أن يطبق اللاعبون جميع التفاصيل المطلوبة بدقة، فهذه سمة من سمات شخصيتي التي تتسم بحب النجاح والترتيب، ولكن خارج الملعب، أكون شخصًا مرحًا”.

تعليقات

  1. نكر في البدايه عن علمه موعد النهائي عندما استنكر كاسترو علم جيسوس بموعد المبارة.
    والان يقول ذكر تاريخ الحادي والثلاثين من الشهر قد يكون موعدًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليس تخمين أو حظ، حتى مدرب النصر واللاعبون والجميع كانوا على علم بأن هذا التاريخ قد يكون موعدًا محتملاً للنهائي واختلافي من الاخرين اني صريح … كيف كان ليس تخمين او حظ وفي نفس الوقت قد يكون موعدا محتملا تناقض غريب وانت اكذب من مشي علي الارض وهذا ليس صراحة ولكن كنت انت ونادي علي علم من دون النادي المنافس

  2. المدرب الداهيه الذكي جيسوس ..لا تهتم ولا تغضب من جماهير النصر لان امثالك اعتادوا تشغيل عقولهم فاصبحو اذكياء يتوصلون الى النتائج بسهوله ..اما امثال جماهير النصر فالأكثريه منهم اعتادوا تسليم عقولهم لشرذمه من اعلامييهم .يتلاعبون بعقولهم كيفما شاءو .فلا تكترث ..سترى من غباوتهم الكثير .ف المستقبل .😇😇

  3. اخبار المدرب الحقيقي والدافع نحو البطولات الحكم والفار وتحيه خاصه للهويش وشلته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *