بعد غضب الاتحاد.. خلاف بين فودة وخبير تحكيمي بشأن لقطة في مباراة النصر

بعد غضب الاتحاد.. خلاف بين فودة وخبير تحكيمي بشأن لقطة في مباراة النصر

أعلن الخبيران التحكيميان محمد فودة وسمير عثمان عن رأيهما بشأن قرار تحكيمي أثار جدلًا واسعًا في أعقاب الكلاسيكو بين النصر والاتحاد.

بعد غضب الاتحاد.. خلاف بين فودة وخبير تحكيمي بشأن لقطة في مباراة النصر

تغلب النصر على ضيفه الاتحاد بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد أثارت إحدى اللقطات التحكيمية خلال المباراة جدلًا كبيرًا بين اللاعبين، حيث طالب لاعبو الاتحاد بطرد ساديو ماني مستخدمين البطاقة الحمراء، إلا أن الحكم قرر منحه البطاقة الصفراء فقط.

وفي هذا السياق، أوضح سمير عثمان قائلًا: “تعامل ماني بتهور مع لاعب الاتحاد واستحق البطاقة الصفراء. أما سافيتش، لاعب الهلال، فقد استخدم قوة مفرطة”.

من جهته، علّق محمد فودة قائلًا: “تدخل ساديو ماني كان متهورًا، ولا يمكن مقارنته بتدخل سافيتش، الذي كان يستحق البطاقة الحمراء، بينما ماني لم يكن يستحق أكثر من البطاقة الصفراء”.

من ناحية أخرى، اعترض وليد الفراج على رأي الخبيرين التحكيميين مؤكدًا أن تدخل سافيتش يشبه تدخل ماني، وأن كلا اللاعبين إما يستحقان الطرد معًا أو البطاقة الصفراء معًا.

في الوقت نفسه، أضاف إبراهيم العنقري: “أختلف مع رأيكم، فساديو ماني يستحق الطرد المباشر بسبب خطورة تدخله على اللاعب المنافس”.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 82 نقطة محتلاً المركز الثاني، بينما بقي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *