لستم رجال.. تطورات خطيرة بشأن شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال

لستم رجال.. تطورات خطيرة بشأن شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال

تقدمت إدارة نادي الاتحاد السعودي بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مستهدفة اثنين من لاعبي نادي الهلال البارزين.

لستم رجال.. تطورات خطيرة بشأن شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال

يأتي هذا الإجراء قبل المواجهة الحاسمة التي ستجمع الهلال بنادي النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري 2023-2024، والمقررة مساء يوم الجمعة القادم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الرياضية”، فإن الشكوى المقدمة من الاتحاد تتعلق باللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا واللاعب السعودي سعود عبدالحميد، بعد السلوكيات التي بدرت منهما خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف نهائي البطولة نفسها.

وقد تفاعل الناقد الرياضي سعد آل مغني مع القرار، وعلق قائلاً: “مع احترامي.. لكن كلام الحريري صادق.. صاحب فكرة تأجيل شكوى مالكوم وسعود عبدالحميد لقبل نهائي كأس الملك مخلوعه منه الرجولة”.

وتابع في تهديده لنادي الاتحاد: “الشكوى ضعيفة وسيتم رفضها، لكن على نادي الاتحاد أن يتذكر ما فعله… الهلال لا ينسى مثل هذه المواقف”.

يشار إلى أن الإعلامي الرياضي سامي الحريري قد أعرب عن رأيه من خلال تغريدة جاء فيها: “مخلوعة منكم الرجولة إن قمتم بتأجيل شكوى مالكوم حتى قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فالنصر هو المستفيد وليس الاتحاد”.

لستم رجال.. تطورات خطيرة بشأن شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال

جدير بالذكر أن محتوى شكوى الاتحاد يشير بأن مالكوم وسعود قاما بتصرفات استفزازية تجاه جماهير الاتحاد، بما في ذلك إشارات تعد خارج نطاق الأخلاق الرياضية، الأمر الذي دفع إدارة العميد لاتخاذ خطوات قانونية ضدهما عبر لجنة الانضباط والأخلاق.

تعليقات

  1. طيب لماذا لايكون الحريري غير منقوص الرجوله ويقول إن ايقاف مدافع النصر لابورت مباراتين أمر مجحف وغير مستحق كون الإيقاف مباراتين في مسابقتين مختلفتين أمر غير طبيعي وغير قانوني،،،والا لان الرابح الوحيد من ذلك هو فريق الهلال والكيل بمكيالين يطربه ويسعده طالما الأمر يصب في مصلحة الهلال ضد النصر فقط،

  2. الإيقاف بعد منح لاعب الكرت الاحمر يتم إيقافه مباراة واحده اي المباراة القادمه لفريقه،،،اما إيقافه في مباراتين من ضمنها مباراة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين فالأمر واضح وهو عدم مشاركته في النهائي ضد الهلال وذلك امتدادا لكل ماحدث من تسهيلات كبيره وعديده للهلال للفوز بالدوري،

  3. اللهم من اراد بالهلال شر او مكروه اللهم اشغله في نفسه ورد كيده في نحره اللهم أمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *