كلامه مضحك.. حارس الهلال ينفعل على مطالب النصر بعد تجاوز الوحدة

كلامه مضحك.. حارس الهلال ينفعل على مطالب النصر بعد تجاوز الوحدة

نجح الهلال في إنهاء موسمه بطريقة مثالية في دوري روشن السعودي للمحترفين، بفوزه على الوحدة بنتيجة (2-1) في المباراة الأخيرة من البطولة التي أقيمت اليوم الاثنين.

كلامه مضحك.. حارس الهلال ينفعل على مطالب النصر بعد تجاوز الوحدة

اختتم الفريق، الذي توج باللقب، مسيرته في الدوري بجمع 96 نقطة، محافظًا على سجل خالٍ من الهزائم، فيما بقي رصيد الوحدة متوقفًا عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقد خرج محمد العويس، حارس الهلال، بتصريحات حادة أثارت استياء جماهير النصر، حيث صرّح في لقاءه مع قنوات SSC قائلًا: “لنكن صرحاء مع أنفسنا، في السعودية لا يوجد نادٍ يمتلك بنية تحتية مثل الهلال”.

وأضاف: “قدّم الهلال موسمًا استثنائيًا، اختتمه بفوز مستحق أمام الوحدة، والفرحة الأكبر تنتظرنا إن شاء الله يوم الجمعة بالتتويج بأغلى الكؤوس”.

وحول غياب لابورت في النصر، قال: “لا أعتقد أن غيابه سيؤثر على النصر؛ فهو فريق كبير ولديهم أسماء قادرة على تعويضه”.

وعن رأيه في بعض التصريحات التي تطالب بتحكيم عادل في النهائي، أوضح: “الهلال يطالب أيضًا بتحكيم عادل، والدليل واضح لأننا طالبنا بطاقم تحكيمي أجنبي في جميع مباريات الدوري”.

واختتم تصريحاته بقوله: “مع احترامي لبقية الأندية، لكن الحديث عن التحكيم وتحميله مسؤولية الخسارة أصبح مضحك”.

جدير بالذكر أن محمد كنو سجل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 19، وأضاف ألكسندر ميتروفتيش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة (دقيقة 90+2)، بينما سجل يحيى النجعي هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 77.

تعليقات

  1. الحمد لله انتهى الدوري وارتحنا من تحليلات الطبالين ،،الذين لا يرون إلا نصف الحقيقة 👑 🐊 👑 🐊

    1. من ردائة المنافسة الرياضيه انك لا تنسى تصريحات بعض السذج الهملص ايام ماكانوا بأندية مالها ظهر ضد الزعيق وبعد الانضمام للزعيق تتغير الموجه؟!
      بالغالب كثير من اللاعبين شبة احتياجات خاصه

  2. المضحك أنت خرجت من نادي أساسيا وأصبحت على الدكة وقريبا على الرصيف فريق لولا دعم اللجان والمسؤولين لم يحقق بطولة حواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *