الرئيس أخبرني.. يايسله يكشف خبر سار لجمهور الأهلي بعد مباراة الفيحاء

الرئيس أخبرني.. يايسله يكشف خبر سار لجمهور الأهلي بعد مباراة الفيحاء

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الفيحاء وإنهاء الموسم في المركز الثالث، كما أطلق وعدًا مثيرًا للجماهير استعدادًا للموسم المقبل.

الرئيس أخبرني.. يايسله يكشف خبر سار لجمهور الأهلي بعد مباراة الفيحاء

أنهى الأهلي موسمه في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 بالفوز على الفيحاء بهدف نظيف مساء اليوم الاثنين، ليحتل بذلك المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وتحدث يايسله عن تجربته الأولى في السعودية وعن الدوري بشكل عام قائلًا: “الكل شهد كيف أسهم انضمام لاعبين من عيار عالمي في رفع مستوى اللعب في السعودية، ونحن نسعى لمواصلة هذا النهج في الموسم القادم”.

وأضاف: “لا تهمني الأصوات التي تستصغر إنجازنا بالوصول إلى المركز الثالث، لقد بذلنا جهودًا كبيرة هذا الموسم ونستحق ما حققناه. أود أن أتقدم بالشكر لجمهورنا على دعمهم المتواصل، وأبارك للمسلمين جميعًا بمناسبة قدوم موسم الحج”.

وأضاف: “لدينا خبر سار سيُعلن عنه قريبًا من قِبَل رئيس النادي، أود أن أشارككم المزيد من التفاصيل، لكن ليس لدي الصلاحيات لفعل ذلك، هذا الخبر سيفرح كثيرا جماهير النادي الأهلي وسيتم الإعلان عنه هذا الأسبوع”.

وختم تصريحاته قائلًا: “كمدرب، أسعى دائمًا للتعاقد مع اللاعبين الأمثل، ونحن بالفعل نبحث عن لاعبين محليين متميزين وأيضا لاعبين عالميين”.

يذكر أن الأهلي قد بدأ مفاوضاته بشكل رسمي مع عدة لاعبين عالميين، ومن المتوقع أن يُعلن رئيس النادي قريبًا عن صفقة عالمية كبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *