تعليق الوليد بن طلال على فرحة بن زكري بعد بقاء الأخدود في الدوري

تعليق الوليد بن طلال على فرحة بن زكري بعد بقاء الأخدود في الدوري

احتفل نور الدين بن زكري، مدرب فريق الأخدود، بفوز فريقه على الطائي بهدفين دون رد في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

تعليق الوليد بن طلال على فرحة بن زكري بعد بقاء الأخدود في الدوري

وفي فيديو الذي تم تداوله بشكل واسع من طرف الجماهير السعودية، ظهر بن زكري وهو يجري مليئاً بالفرح والسعادة عقب نهاية المباراة، والتي كانت كفيلة بضمان بقاء الأخدود في دوري روشن للموسم القادم.

وقد تفاعلت الجماهير السعودية بشكل إيجابي مع تعبيرات بن زكري، وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، الذي شارك بدوره مقطع الفيديو على حسابه الشخصي وعلق عليه بالقول: “مبروك لنادي الأخدود البقاء في أقوى نسخ الدوري السعودي”.

وبهذا الانتصار، ضمن الأخدود رسميًا مكانه في دوري المحترفين للموسم المقبل، في حين تأكد هبوط فرق الطائي والحزم وأبها إلى دوري الدرجة الأولى “يلو”.

تعليقات

  1. الوليد ماعنده شغله غير مراقبة تصرفات المدربين ليش ماناخذه وندعمه ونقويه ونحطه مع الهلال زياده خير

  2. هذه رجل مدرب يحمس الاعبين رجل يحب التحدي خذوه دفوه طعمه ضد الفيران هههههخخخخخه اه على الكسب الحلال كلنا ياكل يمناه مش عن طريق الفارههههخخخ

  3. سوا زي الهلال وبعدين تكلموا ،وبعدين صاحب ا لسمو الملكي الامير الوليد بن طلال هامه وقامه صعب توصلوا لها ،اشتغلوا على فرقكم ،اللي ما يعرف الصقر يسويه.

  4. لا تقلقوا ما دام معكم كل اللجان بل كل الاتحاد السعودي من الرئيس إلى عامل التنظيف افرحوا واضحكوا وتذكروا أن لكل ظالم يوم يعود عليه ظلمه وعسى أن يكون قريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *