ليس كلامي.. كاسترو يصدم الهلال بتصريح بعد فوز النصر على الاتحاد

ليس كلامي.. كاسترو يصدم الهلال بتصريح بعد فوز النصر على الاتحاد

سجل النصر فوزًا مثيرًا بنتيجة 4-2 على ضيفه الاتحاد في لقاء جرى على أرضية ملعب “الأول بارك” مساء اليوم الإثنين، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

ليس كلامي.. كاسترو يصدم الهلال بتصريح بعد فوز النصر على الاتحاد

عزز هذا الانتصار مكانة النصر في المرتبة الثانية، ليختتم الموسم برصيد إجمالي قدره 82 نقطة، متأخرًا بفارق 14 نقطة خلف الهلال المتصدر.

وقد تفاعل مدرب نادي النصر مع الفوز، وعلق في المؤتمر الصحفي قائلاً: “المباراة جيدة، التحكيم جيد، نعم التحكيم كان جيد في المباراة، وأتمنى أن يكون كذلك في باقي المباريات” في إشارة منه لمباراة النهائي بطريقة غير مباشرة.

وتابع: “رونالدو كان يرغب في المشاركة من أجل تحطيم الرقم القياسي، أخبرته بطلب الاستبدال في أي وقت يريد الخروج، لكنه كان يرغب في إكمال المباراة وتسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “الكرة السعودية الآن تتطور ووصلت مرحلة عالية عالمياً، ويجب أن تظهر الكرة السعودية بأفضل صورة، سواء من ناحية التحكيم أو الجماهير أو حتى اللاعبين وطرق تغطية ونقل المباريات”.

وعن التحكيم في مباريات الدوري السعودي، علق قائلاً: “توجد بعض الأخطاء، هذا ليس كلامي، بل كلام كبار المحللين والخبراء، بالفعل خسرنا بعض النقاط في الدوري بسبب بعض القرارات التحكيمية، لكن لا نريد خسارة ألقاب لنفس الأسباب”.

واختتم تصريحاته: “الهلال يطمح أن يكون أفضل من النصر، وقد فعل ذلك في الدوري، لكننا سنقلص هذه الفوارق ونتوج بالكأس، لا يوجد فوارق فنية بيننا، وحظوظ الفوز متساوية”.

جدير بالذكر أن الاتحاد سيغيب عن المشاركة في البطولات الآسيوية وحتى السوبر المحلي للموسم القادم، بعد أن أمن التعاون مكانه في هاتين المنافستين بتأمين المركز الرابع.

تعليقات

  1. اعتقد انهم في تدريبات فريقهم يدرسون بعضهم على هذه الحمله ويحطون من التحكيم شماعه لهم مثل هذا المدرب من جاهم ربوه ودرسوه وعلموه على هذه العقليه ويكتبونها في عقده ان الفريق الفلاني يسرق البطولات والتحكيم وااقف في صفه واننا لن نحقق اي بطوله مادام الوضع كذا ووووووو الخ وهم عارفين انهم بعيدين عن البطولات وفربقهم مايجمل لكن يسبقونها بهذه الاعذار وهذا المدرب خير شاهد على ذالك وسبق وقال انه اتى لتدريب هذا الفريق وهو ليس فريق بطولات بالفم المليان وبعدها قبصو اذانيه وخلوه يتبع طريقم في ظلم الحكام لهم والشكاوي والمظلَوميه المزيفه وكل مؤتمر صحفي وهو يتكلم عن التحكيم والتحكيم عقول فارغه ماتعرف الشمال من الجنوب

    1. أسال الله ان تكونوا دائماً بهذه العقلية من ادارة الى لاعبين الى جهاز فني وجهاز طبي ومكانك راوح وبقية الاندية تحصد الذهب وانتم اطربونا بالصياح وادعاء المظلومية

  2. عذر أقبح من فعل
    هكذا هم الفاشلون يعلقون أسباب فشلهم الذريع على أفكار وهمية ليقنعوا جماهيرهم مسبقاً أنهم مظلومون ولكن المنصفين والعاقلين من جماهيرهم عرفوا اللعبة وأيقنوا أنها لن تنطلي إلا على البقية الساذجة التي لاتريد أن تستوعب

    1. سبحان الله حتى. من يأتي يدربهم أخبروه أن عن شماعه التحكيم
      كيف نريد من فريق ينتصر
      وكل تأخر يعلق على شماعة التحكيم
      الحمد لله على نعمه الاسلام والتوفيق للجميع

      الهلال خرج من بطولات قارئة
      بسبب التحكيم وواصل المسير
      ولم يلتفت إلى هذه الترهات
      ولم ينسى جيله الذهبي

      بشمااااااعة التحكيم
      ياخذ الأمور من الملعب فقط

  3. هل فهمتم ماذا يقصدون بأن التحكيم كان جيدا لانه ظلم الإتحاد وفازو على الاتحاد لذلك العداله عندهم هي فوزهم حتى باخطاء تحكيميه. ولو احتسب لهم ضربه جزاء من منتصف المعلب. هذولا ما يستحون ولذلك فشلو في كل شي

    1. صدقت اخي الكريم احمد
      اقول للاسف هم من ينشؤن التعصب في كل مكان
      يذكرك بفريق الحاره
      لازم يفوز او يخرب. عليهم
      وهذا هو فريق النصر

  4. مساكين النصراويين حالهم يُرثى لها ، يحاولون يغطون فشلهم و يحاولون يرفعون رؤوسهم أمام الهلال و يتهمون التحكيم بإخفاقاتهم ، بطولة دوري أبطال آسيا مستقله عن الإتحاد السعودي لكرة القدم أين هم من هذه البطولة ، عن نفسي أتمنى أن يستمروا بهذا الفكر و إدعاء المظلومية.

  5. فرق العاصمه هي المستفيده من التحكيم نادي معه غرفة فأر تمشي معه وفريق ثاني دفع رباعي وراه وفريق ثالث يعطونه وقت إضافي.

  6. والله مايستحي يقول حكم جيد كككك ربحان
    وايظا يقول الهلال يسعا يكون أفضل من النصر كككككك
    اثاريه مرضانيين كلهم كيف يبون يجيبون بطولات وهم كذبان
    نشوف يوم الجمعه وش تعمل انت وطقم الفناحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *