خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن طرد لاعب النصر ساديو ماني ضد الاتحاد

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن طرد لاعب النصر ساديو ماني ضد الاتحاد

كشف الخبير التحكيمي عمر المهنا عن رأيه بشأن لقطة مثيرة أغضبت جماهير نادي الاتحاد خلال المباراة التي جمعتهم بنادي النصر في الدوري.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن طرد لاعب النصر ساديو ماني ضد الاتحاد

أشهر الحكم السعودي ماجد الشمراني البطاقة الصفراء لمحترف النصر، ساديو ماني، في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وكان نادي الاتحاد قد طالب بمنحه البطاقة الحمراء بدلاً من ذلك بسبب تدخله المتهور.

من ناحية أخرى، علق الخبير التحكيمي، عمر المهنا، على اللقطة قائلاً: “منح البطاقة الصفراء للاعب النصر، ساديو ماني، في الدقيقة الثالثة قرار صحيح وموفق من الحكم ماجد الشمراني”.

وأضاف: “الحالة لا تستحق البطاقة الحمراء، وما حدث بين ساديو ماني ولاعب الاتحاد كان عبارة عن تهور في الركل، ولكنه يستحق البطاقة الصفراء فقط”.

وتابع قائلاً: “لم يكن هناك أي ظلم تحكيمي في اللقطة، وقرار الحكم كان موفق، ساديو ماني مثل ما قلت لا يستحق الطرد بالبطاقة الحمراء مباشرة”.

جدير بالذكر أن الشوط الأول من كلاسيكو النصر والاتحاد انتهى بتقدم أصحاب الأرض نادي النصر بهدف مقابل لا شيء، سجله هداف وقائد الفريق كريستيانو رونالدو في الثواني الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول.

تعليقات

  1. كرت احمر بلاترددوهذا دخول عنبف لكن للاسف صياح بعض اعلام النصرالمهلهل جاب نتيجة وتأثر به هذا الحكم المحلي ذو الميول النصراوية المعروفة لوكان هلالي لاسرعرفي طردة

  2. ما نخلص من المهناالمنتهي
    اللي يبي له تحديث قوانين
    عموما حكمهم المفضل ماجد الشمراني معروفه مواقفه مع النصر يحبهم ويحبونه
    والاتحاد مفروض عارض على تواجده كحكم

  3. باله يامهنا ويش تسميها يارجل اتق الله في نفسك حرام عليك تقول مافيها شي الكبر اثرعليك ولا الخوف من صياح ونياح ابوصياح عليك يارجل روح جيب اطلق محللا يقولك طرد مباشر ماكان لاابس النظاره شوف عندك الملحم لاابس النظاره ويشوف كل كبيره وصغيره تخص الزعيم ثاني أندية العالم هو وجمهوره وعلامه 😂😂😂😂🥸🥸🥸😎😎شاهد ماشافشي حاقه🥸😎🥸😎

  4. الله بلنا في الهلال و الله بلنا في الفقراويه عملها للحكام معاد في دوري سعودي واحد للهلال و كأس الملك للنصر خربتوا الكورة السعوديه . جعلكم للماحق .
    أنتم بلوها الكره السعودية .

  5. جعل ربي يدمركم يالثنين . الهلال فضحم مرينهو والنصر الدايخ بس يطرد الأتحاد فين يفاوض ويخش يخرب الصفقه .
    نشوف فيكم يوم بإذن لله .

  6. الكرة لدينا نصر وهلال وهلال ونصر،والبقية تكملة عدد ،والسبب كل شيء موجود لدى بقية الأندية،لكن النصر والهلال وراهم ثلاثة أرباع الجماهير تشجعهم .وتدعمهم،وبصراحة الرياضة لدينا جمالها وحلاوتها بين النصر والهلال ،والبقية عليكم بالمتابعة واحترام الآخرين. وش جاب لجاب!!!!!! وخاصة الاتحاد المتهالك الذي أهداه الهلال دوري العام الماضي،وحسب نفسه فريق قوي وبطل! وهو مايعرف أن حده المركز العاشر ويخب عليه.

  7. المهنا صديق النصر شي طبيعي يقول حقها اصفر يقصد اذا طاح ساقه بالملعب يعطيه احمر .. ياما دفدف النصر بالظلم امام الهلال بمجازر تحكيميه اللي بالمدرج يشوفها كله عشانه نصراوي ويخاف من رئيس النصر وقتها او ياخذ مقابل ..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *