مشكلتكم حلوها.. اتحاد الكرة يرفض رسميا طلب إدارة الهلال والنصر

مشكلتكم حلوها.. اتحاد الكرة يرفض رسميا طلب إدارة الهلال والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موقفه بشأن الطلب المقدم من ناديي الهلال والنصر حول اللوائح الجديدة للدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

مشكلتكم حلوها.. اتحاد الكرة يرفض رسميا طلب إدارة الهلال والنصر

رفض اتحاد الكرة التراجع عن قراره الجديد الذي يقضي بتحديد قوائم الأندية في دوري روشن المقبل بـ25 لاعبًا، على الرغم من الطلبات الملحة من بعض الأندية البارزة، على رأسهم الهلال والنصر، والتي كانت ترغب في السماح بقوائم تضم 30 لاعبًا.

وقد أكد الاتحاد السعودي على موقفه الرافض لزيادة عدد اللاعبين، مشددًا على أن اللوائح الجديدة تهدف إلى تعزيز التنافسية والكفاءة داخل الأندية السعودية.

وبات من الضروري والإلزامي لناديي الهلال والنصر أن يستغنيا عن بعض اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك للتوافق مع اللوائح الجديدة التي تطالب بتسجيل 15 لاعب محلي فقط إلى جانب 10 لاعبين أجانب، إثنين منهم مواليد 2003.

من جهة أخرى، فقد وصلت المنافسة ذروتها مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يلتقي الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، المقرر إقامته في 31 مايو الجاري بتمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة ينظر إليها على أنها تحديد مصير لكلا الفريقين.

ويأمل النصر في استعادة مجده من خلال التتويج بكأس الملك والثأر من الهلال الذي توج بلقب دوري روشن لهذا الموسم، فيما يستعد الهلال لإثبات جدارته باللقب وإضافة كأس الملك إلى خزائنه، مما يجعل اللقاء المنتظر محط أنظار جميع المتابعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *