ما نبي غيرهم.. لاعب النصر يطالب بثلاث شروط قبل النهائي ضد الهلال

ما نبي غيرهم.. لاعب النصر يطالب بثلاث شروط قبل النهائي ضد الهلال

يستعد النصر لخوض مباراته الأخيرة في دوري روشن السعودي ضد الاتحاد، إلا أن تركيز الفريق ينصب بالأساس على ملاقاة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي تم تحديد موعده مؤخرًا ليكون مساء الجمعة.

ما نبي غيرهم.. لاعب النصر يطالب بثلاث شروط قبل النهائي ضد الهلال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد جدل واسع عن إقامة هذا النهائي المرتقب يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ويعد هذا اللقاء الفرصة الأخيرة للنصر لإنقاذ موسمه بإحراز اللقب.

من جهة أخرى، فقد طالب لاعب النصر السابق، هاشم السرور، بثلاث شروط ضرورية للفوز بكأس الملك، وهي شروط تجاوزت الحالة الفنية للفريق وتركزت حول عوامل خارجية كالتحكيم والإخراج التلفزيوني.

أكد سرور أن العدالة التحكيمية ووجود حكام مؤهلين في غرفة تقنية الفيديو، بالإضافة إلى إخراج تلفزيوني يوضح اللقطات الجدلية بشكل جيد، سيضمنان للنصر التغلب على الهلال والتتويج بالكأس، حيث ذكر في تغريدة له على تويتر: “بحكم عادل وغرفة فار مميزة وإخراج واضح للقطات، سيكون الكأس بإذن الله نصراوياً”.

تلقت تغريدة سرور تفاعلًا متحفظًا من جمهور النصر، حيث عبر البعض عن تشاؤمهم بشأن تحقيق هذه الشروط الثلاث أمام الهلال، معتبرينها شبه معجزة.

تعليقات

  1. متجهزين للفلقه العذر جاهز مافيهم فايده ان فازوا مدحوا كل شي وان خسروا ملوا الدنيا صياحا وعويلا وتشكيك ، اذا استمر النصر بهذي العقليه فمبروك على الهلال تكرار هذا الفلم كل سنه . ١٤ نقطه الفرق مع المركز الاول كمممممممانن مان

  2. النصر يبي حكم محلي مثل الجريس
    اللي يدفدفهم في كل مباراه بالدوري
    إذا التحكيم عادل يفوز الهلال

  3. عزي النصروي والاتحادي نصيحة لله لا تجعل الحكام شماعة لخذلان لاعبينكم أنت في هذة الطريق جعلت للاعبين فريقك مخرج من هذا المئزق

    1. قال المثل تزول الجبال ولاتزول الطبايع مستحيل يغيرون من وضعهم هذا مادرو الكره فوز وخساره هذا اسلوب وعاده توارثها كل واحد منهم اب عن جد الى عاشر الجدود فمستحيل تغير مهما فعل اي شخص منهم يعني صارت المظلوميه والتشكيك وعدم وجود العداله وان العالم ضدهم اصبحت اقوى عندهم من العوايد والسلوم خلاص يفتح الله الادمغه عندهم مصديه من الضجيج

        1. وانت لازم تفوز بالدوري ياحرامي التحكيم عشان يكون اقوى دوري زي ما قال زبالتكم وليد الهراج

    2. والله لم يخذلونا لاعبينا من خذلنا هم شلة الحكام والفار والهويش والحكم الفرنسي في مباراة السوبر في أبوظبي والمباراة الاخيره العالمي متقدم من اول دقيقه في الثانية سبعة عشر وفي الوقت بدل الضائع واخر ثانيه ضربة جزاء غير صحيحه من أجل إنقاذ الدلال من الهزيمة والان ايقاف لابورت في مباراتين من أجل أن لا يلعب ضد الزعيق وياخوفي أن يحدث في نهائي الكأس مثلما حدث في كل مباريات الهلال في الدوري واثنين وعشرين ضربة جزاء اي نص اهداف الهلال،ولو أعطيت لفريق بنقالي لفاز بدوري روشن وبسهوله ويسر ،ولكن اخجلو وترفعوا الإنكار عيب والظلم حرام ،

      1. لو تنزل الملائكه تحكم مبارياتكم فسوف تبررون الخساره بالحكام والفار. والحقيقه انه من اول ما يعلن اسم الحكم الأجنبي تبدؤون يحشدون انه مخاوز من قبل المباراه.
        البطوله العربيه وفزتم وما احد تكلم . انتم العبو كوره واتركو عنكم التمثيل في الملعب والخيانه الزايده وأفعال الاسباب.
        انتم تدورون حكم تفصيل يمشي على رأيكم ولا يحكم بالقانون .
        لو الى حصل في مبارات العين والهلال صار بالعكس واخذ الهلال ٣ بلنتيات في مباراه وحده ومع انه يباري فريق غير سعودى كان خرجتم وقلتم الحكم غير عادل ويوم صارت الثلاثه للعين مجدتم في الحكم الى احتسبها. والسبب الحاره. وفي قادم الأيام نفس الحكم بيحكم لكم مباراه وبتسبونه.
        استمتعو بالمباراة ففيها نجوم عالميين بغض النظر من فاز فكلا الناديين وطنيه.

  4. هم ارادو ان يدخلو الهلال في موسوعة غينيس للارقام القياسية سواء بالفار بالحكام لايهم الانتقاد المهم تحقيق هذا الهدف .
    اما الهلال شاهدناه مع فريق العين الاماراتي على حقيقته … كيف مستواه …
    لاعبي الهلال لديهم حصانة بالضرب والدفع والحكام تتغاضى عنهم 😎 اما خصومه اي حركة منهم ضربة جزاء او طرد والهدف تسلل .

    1. صح لسانك وفيت وكفيت ولكن لابد أن يكابرون وينكرون المهم الفوز وبأي طريقه كانت لايهمهم،،،

  5. ان شاءالله الهلال يحسم الموضوع من بدري 4/ 0 في الشوط الاول تنهي احلام الحالمي. والى احلام قادمه في العام القادم

    1. بالله عليك انت تلومهم وفريقك في كل مباراة أما ضربة جزاء أو ضربتين أو ثلاث مثلما حدث أمام الرياض او طرد مثلما حصل لرونالدو وحمد الله واللاعب الوديع البليهي ولا كرت ولا حتى انذار شفهي،طيب ايش رايك بإيقاف لابورت مباراتين من أجل أن لا يلعب أما الدلال في كأس الملك ومالكوم وسعود عبدالحميد ولا ايقاف ولا هم يحزنون ايش تسميه،طبعي هذا مصدر نشوه وسعاده لكم لايهم المنافسه العادله المهم الفوز بأي طريقه تأتي من حكم أما بطرد أو ضربة جزاء أو منحكم هدف خاطيء أو إلغاء هدف للخصم انتم بصراحه أعجوبة هذا الموسم،،،السيء في الأمر أن كل العالم يرى ويتفرج على المباريات،،،

  6. يقول المثل من شاف الداب يفجعه الحبل والنصر ياما شاف من دواب بيض وزرق وحمر أمام الهلال من التحكيم ولجان الفار سوى في الدوري أو في كأس السوبر والغاء هدف المباراه الاول والصحيح سجله لاعب النصر اوتافيو وطرد لرونالدو أيضا إلغاء اهداف رونالدو في المباراة الأولى في الدوري وطرد العمري في نهائي البطولة العربيه حينما قلب النصر النتيجه وفاز بكأس البطوله بعشرة لاعبين والان وقبل نهائي كاس الملك ايقاف المدافع لابورت مباراتين من أجل أن لا يلعب ضد الهلال ايش تبون أكثر من كذا ولكن التعصب الأعمى وسقوط عدالة المنافسه تحكيميا جعل جماهير الهلال لاتفرق معهم المهم الفوز على النصر ورونالدو ولو بطرد نصف فريق النصر وإيقاف النصف الآخر والفوز بثلاث ضربات جزاء غير صحيحه المهم الفوز بأي طريقه حتى ولو بضربة جزاء ظالمه مثلما حدث في اخر ثانيه في اخر مباراه بين الفريقين،،طلب اللاعب الفنان هاشم سرور مطلب طبيعي خاصة ضد الهلال من كثر ماراى من هدايا كارثيه لهذا النادي وبشكل علني،ولكن ادمان الإنكار وهل من مزيد أصبحت مطلبهم الحقيقي ضد النصر لانه لايخيفهم سوى النصر العالمي وياخوفي بس،،

    1. يعني تجيب مبررات لفريقك النصر وهدفكم على الهلال نكتة واضحة يستلمها ماني بيده ويلعبعا وتجي هدف من َحي الخيال لوانك حقاني ومنصف كان قلت هدف غيرشرعي واضح وفاضح لكن مانفع معكم ولاالدفدفة والفزعات بس صياح علي الهلال لتغطية المنح اللي وصلتكم

  7. والله هذا تفكير العقول الصغيرة الموضوع كله حتى لو فيه غش لاتهضمون حق الناس اللي تتعب فالملعب تركض وتجيها أصابه بختصار كلن يلعب بمجهوده وقت المباراه ف هذا الموضوع لاتدخلون فيه حكام وفار لأنكم تشوفون بعينكم وينعاد اللقطات اكثر من مرة ف العيب من الفريق اذا طاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *