الهلال أرخص.. مبلغ خيالي كرسوم يصدم المرشحين لرئاسة نادي النصر

الهلال أرخص.. مبلغ خيالي كرسوم يصدم المرشحين لرئاسة نادي النصر

أفادت مصادر خاصة بأن أندية الشركات الأربع، الاتحاد والنصر والهلال والأهلي، قد فرضت شرط دفع المبلغ الأعلى للعضوية الشرفية لكل من يسعى للترشح لمنصب رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

الهلال أرخص.. مبلغ خيالي كرسوم يصدم المرشحين لرئاسة نادي النصر

تستعد هذه الأندية لانتهاء فترة رؤسائها الحاليين بحلول يونيو المقبل، حيث قدم مسلي آل معمر استقالته من رئاسة النصر في الشهر الماضي، فيما أعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، دعمه للمرشح الجديد لؤي ناظر.

على الجانب الآخر، لم يعلن رئيسا الهلال والأهلي بعد عن خططهما المستقبلية في الإدارة.

وبحسب المصادر ذاتها، تشترط الأندية أن لا تتجاوز فترة الرئاسة للمرشحين الجدد موسماً واحداً، وأن يقوم المرشحون بدفع أعلى فئة في العضوية الشرفية التي كشفت عنها الأندية مؤخرًا للراغبين في الانضمام.

تجدر الإشارة إلى أن العضوية العليا، التي كان يدفعها الرؤساء في الماضي، كانت تصل إلى 100 ألف ريال، إلا أن قيمتها الآن تختلف من نادٍ إلى آخر، حيث وصلت في النصر إلى أكثر من 17 مليون ريال.

وفقاً لأسعار الاشتراك في عضويات نادي النصر، تُقدر تكلفة العضوية الأعلى والتي تحمل اسم “سفير” بـ 17 مليونًا و250 ألف ريال سعودي، ويتعين على المرشح دفع هذا المبلغ قبل الترشح لرئاسة النادي.

من المنتظر أن تعلن شركات النصر والهلال والأهلي والاتحاد، مطلع يونيو، عن فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة النادي، والتي من المتوقع أن تستمر لمدة أسبوعين.

حتى الآن، أعلن كل من نجلاء القحطاني وإبراهيم المهيدب عن نيتهما في الترشح لرئاسة النصر، إلا أنهما لا يستوفيان الشروط المطلوبة ولا يمتلكان أعلى عضوية في النادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *