خائف عليهم.. الفريح ينشر لقطة باص الهلال المتهور ويحذر الحجاج في مكة

خائف عليهم.. الفريح ينشر لقطة باص الهلال المتهور ويحذر الحجاج في مكة

أعلنت مصادر رسمية جديدة عن عن مكان إقامة المباراة الختامية لدوري روشن السعودي بين الهلال والوحدة، التي كان من المفترض أن تنقل إلى ملعب المملكة أرينا، نظرًا لتزامنها مع بدء موسم الحج.

خائف عليهم.. الفريح ينشر لقطة باص الهلال المتهور ويحذر الحجاج في مكة

كان الموقع الأصلي المقرر للمباراة هو مكة المكرمة، لكن ظهرت أنباء حول نقلها إلى ملعب المملكة أرينا بعد توافق الناديين على ذلك.

ومع ذلك، أوضح الإعلامي وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، أن الهلال والوحدة اتفقا أخيرًا على إقامة المباراة في ملعب الشرائع بمكة المكرمة بدلاً من المملكة أرينا.

وأضاف الفراج في تغريدة له: “تم اعتماد ترتيبات خاصة لضمان وصول حافلة فريق الهلال بسلام إلى مكة المكرمة، حيث ستقام المباراة الأخيرة من الدوري يوم الإثنين المقبل في ملعب الشرائع”.

من جانب آخر، وجّه الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح تحذيرًا لسكان مكة المكرمة والوافدين إليها من حافلة نادي الهلال.

وعلّق الفريح قائلًا: “حافلة هذا النادي المتهور لم تحترم القوانين، خوفي على الحجاج في مكة، أما المواطنين يعرفونهم، الحيطة والحذر”.

يشار أن المقطع الذي نشره الفريح، مقطع قديم، يعود لمباراة الهلال مع العين الإماراتي حيث اضطر سائق الحافلة للسير عكس الطريق من أجل الوصول للملعب في الوقت المحدد.

يذكر أن الهلال كان قد احتفى بفوزه بلقب دوري روشن السعودي يوم الجمعة الماضي، وذلك في استاد المملكة أرينا بالعاصمة الرياض.

تعليقات

  1. سبحان الله التافه والحسود ما يشوف غير وسخ نفسه باص الهلال مو باص حكومه عشان يعكس الشارع ماشي ورا دوريه هي الي عاكسه عشانه بس القهر معمي عيونك والحسد مالي قلبك اعلامي موجه لا اكثر ولا اقل وزيد الصيااااااح زيد

  2. الحمد لله على نعمة العقل
    هذا انسان منتهي الله لايبلانا
    في اليل في النهار تفكيره الهلال
    يبغا له من ياطاء على رقبته القوطي
    هذا رخمه وسفيه

  3. عاوزة ايه يا فرخة اذا كنت عاوزة ديك حنقيبلك ديك انتي ليه مرفوع ضغطك من الزعيم فرخة اسم الدلع للفريح ارجو من كل جماهير الزعيم ينادوه بإسم الفرخة

  4. هذا المقطع قديم أكثر من ٢١ يوم منشور بأن سائق الباص نادي الهلال عاكس الطريق ولا عملوا شي له
    والان تنشروه بطريقه ثانية و تدخلون انه خوفكم علي الحجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *