بعد تتويج العين.. الجابر يكشف الأفضل بين سفيان رحيمي ونجم الهلال

بعد تتويج العين.. الجابر يكشف الأفضل بين سفيان رحيمي ونجم الهلال

عبر أسطورة نادي الهلال، سامي الجابر، عن سعادته بتتويج نادي العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا وتألق اللاعب المغربي سفيان رحيمي خلال البطولة.

بعد تتويج العين.. الجابر يكشف الأفضل بين سفيان رحيمي ونجم الهلال

توج المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، بلقب هداف دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، محققًا 13 هدفًا أسهمت في فوز فريقه بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ عام 2003.

حصل رحيمي أيضًا على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وتسلم الجوائز بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، إلى جانب عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة الإماراتي.

من جهة أخرى، فقد علق سامي الجابر قائلاً: “أهنئ نادي العين وشعب الإمارات الشقيق بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا بعد أداء متميز وروح عالية”.

وحول رأيه في سفيان رحيمي وإمكانية انتقاله للهلال، صرح قائلًا: “سفيان رحيمي لاعب متميز وقد قدم موسمًا استثنائيًا وكان عنصرًا أساسيًا في فوز فريقه باللقب، ومع ذلك، فإن أسلوبه لا يتلاءم مع خطط الهلال، حيث أرى أن سالم الدوسري يتفوق عليه بمراحل”.

بعد تتويج العين.. الجابر يكشف الأفضل بين سفيان رحيمي ونجم الهلال

جدير بالذكر أن سفيان رحيمي أبدع خلال البطولة بأكملها، مساهمًا في تحقيق فريقه لسلسلة من الانتصارات المتتالية وصولًا للفوز المذهل بنتيجة 5-1 على يوكوهاما مارينوس الياباني في مباراة الإياب بنهائي البطولة، وذلك بعد خسارتهم المفاجئة في اليابان بنتيجة 1-2.

تعليقات

  1. خطط الفرق الاي قابلها العين ساعدت رحيمي
    حيث تعتمد على الدفاع المتقدم ومصيدة التسلل
    وطريقة مدرب العين في لعب كرات خلف المدافعين وكسر التسلل ساهمت في كل اهداف العين .
    لو لعب العين مع فريق دفاعي منظم يصعف عليه الفوز .

  2. من الضلم ان تسأل من بالدور الاول عن شعور من هو ساكن في الدور العشربن …ولو سألت الجابر عن راموس او البليهي لقال البليهي يتفوق على راموس بمراحل …. رحيمي العين وعفيفي قطر افضل من رأت عيني وشكرا

  3. شكرا للأخ منصف فكلامك يغني عن كلامي لأنني كنت سأقوله بالضبط كما قلته — فرحيمي لاعب ممتاز وأفضل من سالم بمراحل ولا يصلح إلا للنصر بدلا من ماني المحرول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *