إنسان كاذب.. نصراوي يحرج رئيس الهلال بشأن ملعب المملكة أرينا

إنسان كاذب.. نصراوي يحرج رئيس الهلال بشأن ملعب المملكة أرينا

طرح أحد الإعلاميين المتعصبين لنادي النصر سؤالاً محرجاً على فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على الهواء بخصوص تفاصيل احتفال التتويج الذي جرى مساء.

إنسان كاذب.. نصراوي يحرج رئيس الهلال بشأن ملعب المملكة أرينا

حسم الهلال لقب دوري المحترفين السعودي قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، مما جعله يتوج باللقب للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

استضافت رابطة الأندية السعودية حفلاً مميزاً للهلال في ملعب المملكة أرينا، بحضور حشد غفير من مشجعي الزعيم وجميع اللاعبين.

خلال برنامج الحصاد الرياضي، وجه الدبيخي سؤالاً حاداً قائلاً: “في لقاء سابق تحدث بن نافل عن ملعب الهلال، وقال لنا بأن كل شيء جاهز وانتهى”.

وأضاف الدبيخي: “لم نرَ حتى الآن هذا الملعب الذي تحدث عنه بن نافل منذ سنوات، ويبدو أن التتويج بالدوري دون مباراة يعد بمثابة حفل فقط وليس تتويج مثل ما يروج له الهلال”.

جدير بالذكر أن ملعب المملكة أرينا فشل في احتضان مباراة الهلال والطائي بسبب عدم جاهزيته، وقد تم نقل المباراة لملعب نادي الشباب .

تعليقات

  1. ابتلينا في هذه الاشكال سمو وزير الرياضه يحضر ويسلم الكأس وهذا يقول حفل لابد التتويج يكون معه حفل لكن لاتلام لاتفرق بين الاثنين بسبب الحرمان والفقر

  2. مريض هالآدمي ويمغص الله يشفيه كذبو على نفسهم ان الهلال يبي منهم ممر شرفي وريال مدريد بطل العالم سواه لنا الحقد مالي قلبه انسان موجه 😁😁😁

  3. الله يصلحه أتمنى أن الله يصلح حاله هذا داخله شيء غير صحيح كمية حقد عساها ما تاكل حاله صدقني حتجلطك الكورة اتركها احسلك أبعد عنها انصحك

  4. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
    يا اخوان من عوفي فليحمد اللّه
    وأفضل علاج له تركه وعدم الاكتراث به وصدق من قال :
    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
    إن نطقتَ نفست عنه وإن سكتَ كمداً يموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *