بعد طرده.. قرار وعقوبة صادمة من النصر بحق لابورت وكريستيانو رونالدو

بعد طرده.. قرار وعقوبة صادمة من النصر بحق لابورت وكريستيانو رونالدو

اتخذت إدارة نادي النصر إجراءً حاسمًا بحق مدافعها الإسباني إيمريك لابورت وقائد الفريق كريستيانو رونالدو، عقب تلقي الأول بطاقة حمراء في مواجهة الفريق ضد الرياض، وتراجع مستوى الثاني مع صيامه التهديفي خلال آخر مباراتين للنصر في الدوري المحلي.

بعد طرده.. قرار وعقوبة صادمة من النصر بحق لابورت وكريستيانو رونالدو

حقق النصر تعادلاً بصعوبة بالغة بنتيجة (2-2) خلال الجولة الـ33 من الدوري السعودي للمحترفين، بينما فشل هداف النصر في تسجيل أي أهداف خلال المباراتين الأخيرتين في الدوري أمام الهلال والرياض.

خلال المباراة، أمسك لابورت بذراع محمد العقل، لاعب الرياض، ووجه له ضربة بيده، ما استدعى تدخل حكم الفيديو المساعد لتنبيه الحكم خالد الطريس بضرورة إشهار البطاقة الحمراء.

وحسب مصادرنا، فرض نادي النصر عقوبة مالية على لابورت، حيث خصم من راتبه الشهري نسبة تقارب 25%، وفقًا لما تنص عليه اللائحة الداخلية للفريق في حالات الطرد المباشر. وتم خصم مبلغ 470 ألف دولار أمريكي من راتبه الشهري البالغ 1 مليون و880 ألف دولار أمريكي.

من جهة أخرى، فقد طالبت إدارة النصر لاعبها كريستيانو رونالدو ضرورة المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد غيابه عنها طيلة الأسبوع الماضي، مكتفيًا بتمارين الصالة فقط.

يذكر أنه إذا قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة لابورت على سلوكه، فقد يواجه إيقافًا إضافيًا، مما قد يحرمه من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال.

تعليقات

  1. ودنا نفهم كرستيانو جابوه لاعب أو مدير كرة أو رئيس تنفيذي أو رئيس النادي ، شكله مكوش على كل شيئ بالنادي هو الكل بالكل والبقية تكملة عدد.

  2. الدون
    من دووون في دووون
    وظلم نفسه مع النصر لاهو اللي رفع النصر ولا النصر خلاه على قيمته الفنية التي أتى بها

    ولابورت يجب أن يتوقف من لجنة الإنضباط
    حتى يكون عبرة لغيره من اللاعبين الذين على شاكلته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *