كذب وتدليس.. الهلال يهاجم إعلام النصر بعد استهزائه بقلة جماهير حفل التتويج

كذب وتدليس.. الهلال يهاجم إعلام النصر بعد استهزائه بقلة جماهير حفل التتويج

شن مسؤول في نادي الهلال هجومًا على بعض الجهات الإعلامية التي أوردت أنباء زائفة بخصوص مراسم تتويج النادي.

كذب وتدليس.. الهلال يهاجم إعلام النصر بعد استهزائه بقلة جماهير حفل التتويج

تناقلت بعض المصادر الإعلامية، بما في ذلك صحيفة “الرياضية”، خبرًا يفيد بوجود تأخير مفاجئ في بدء حفل تتويج الهلال كبطل للدوري السعودي للمحترفين، المقرر إقامته في “المملكة أرينا” مساء الجمعة.

وأرجعت صحيفة “الرياضية” السعودية سبب التأخير إلى عدم اكتمال الحضور الجماهيري في المدرجات بالوقت المناسب.

من جهة أخرى، نفى مسؤول في نادي الهلال صحة المعلومات المنتشرة، وعلق قائلاً: “الأخبار التي تم تداولها حول تأخير الحفل لا أساس لها من الصحة، كذب وتدليس، ندعو الجماهير للتحقق من الأخبار قبل تصديقها، فمراسم التتويج ستنطلق في الساعة التاسعة، والمقطع المتداول تم تصويره قبل الثامنة”.

وأضاف: “نحن غير متأكدين من سبب انتشار هذه الأخبار الكاذبة، لكننا ملتزمون بمتابعة ومعالجة أي تغطية إعلامية كاذبة وغير مسؤولة”.

وتابع: “نبذل جهودًا حثيثة لضمان تجربة استثنائية لكل الحاضرين في مراسم التتويج. نأمل أن يستمتع الجميع بالفعالية ويشهدوا لحظة تاريخية لنادينا”.

من ناحية أخرى، شنت رابطة جماهير نادي النصر هجومًا على صحيفة “الرياضية”، متهمة إياها بأن العديد من الإعلاميين العاملين بها يميلون بشكل واضح إلى دعم نادي النصر، وتشويه صورة الهلال.

جدير بالذكر أن الهلال وصل إلى أعلى معدل انتصارات وأفضل رصيد نقطي وتهديفي خلال موسم واحد، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 93 نقطة، ويتبقى له مباراة مهمة ضد الوحدة مساء الإثنين المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *