قال الصدق.. محمد نور يعلق بغضب على رحيل رومارينيو وجروهي

قال الصدق.. محمد نور يعلق بغضب على رحيل رومارينيو وجروهي

احتفت جماهير الاتحاد بمهاجم الفريق رومارينيو والحارس مارسيلو جروهي قبل مباراتهم ضد ضمك في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي.

قال الصدق.. محمد نور يعلق بغضب على رحيل رومارينيو وجروهي

استضاف ملعب الجوهرة المشعة يوم الخميس المباراة الأخيرة للعميد على أرضه ووسط جماهيره لهذا الموسم، الأمر الذي شجع الجماهير على الحضور بكثافة لوداع اللاعبين.

أقام النادي تكريمًا لرومارينيو وجروهي بعد إعلانهما عن مغادرتهما للفريق بنهاية الموسم، حيث نُظم لهما ممر شرفي وسط تصفيق حار من زملائهم.

من جهة أخرى، تفاعل محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد، مع الحدث وعلّق في تصريح لمنبر الاتحاد الإعلامي قائلاً: “مع احترامي لبقية لاعبي الاتحاد، لكن من غادر كان يستحق البقاء”.

على الجانب الآخر، فقد استقبلت جماهير الاتحاد تصريحات محمد نور بإيجابية، حيث عبّر أحد المشجعين قائلاً: “محمد نور قال الصدق والحقيقة، لك الله يا الاتحاد”.

قال الصدق.. محمد نور يعلق بغضب على رحيل رومارينيو وجروهي

خلال الموسم 2023-2024، شارك رومارينيو في 42 مباراة مع الاتحاد في جميع المسابقات، مسجلاً 8 أهداف ومقدمًا 5 تمريرات حاسمة، أما جروهي، فقد شارك في 19 مباراة بجميع المسابقات، استقبل خلالها 18 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

تعليقات

  1. يانور المفروض تكون فاهم وواعي ويهمك مصلحة الاتحاد خلاص هولا كبار سن وماعندهم شي يقدمونه والاتحاد ماهو ضمان اجتماعي لبقاء كبار السن روما قدم في المواسم السابقه ادا رايع يشكر عليه لكن هذا الموسم كان اسوا اجنبي لياقه صفر انفرادات يضيعها تسليم خاطي وقروهي ايضا مستواه نزل عن الماضي بكثير خلاص نريد الافضل تمنينا العام الماضي كان آخر موسم لهم لكي يتركوه وهو بطل

    1. ابو يزن احييك على طرحك لكن محمد نور ذكي فكلامه هو يقصد ان اجانب الاتحاد كلهم سيئين وعليهم أن يغادرو ايضا

  2. بقااااء قروهي في ضل تواجد شتايقر سوف يزيد من اللاعبين الاجاني ويصعب الخيارات للاسيويه اللتي لم يعد للاتحاد غيرها ليستميت عليها وقرار تنقيص عدد اللاعبين شكرن لكل من خدم الاتحاد حتى بدموع عينه

  3. عرفتوا عقلية الاتحاديين اللي خلوا حجازي وهو رباط صليبي وجروهي وحمدالله وبعدين يقولولك ماجانا دعم عقليتكم هي اللي تبغى اللاعبين المنتهيين
    وشهد شاهد من اهلها

  4. كاتحادي اتمنى ان يكون عملكم تراكمي
    ولكن ليس مع كبار السن.. واتمنى ان تكون لدينا لجنة فنية تعرف كيف تختار اللاعبين المحترفين وليس المعروفين المشهورين المنتهيين والمتشبعين أمثال بنزيما. او محمد صلاح او كريستيان. فهؤلاء ياتون متعاليين. فنظروا لتكوين الهلال وتعلموا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *