حظ الهلال.. تقرير خالد الطريس يصدم النصر وموقفه من نهائي كأس الملك

حظ الهلال.. تقرير خالد الطريس يصدم النصر وموقفه من نهائي كأس الملك

كشفت تقارير إعلامية حديثة عن معلومات مسربة من تقرير الحكم خالد الطريس، الذي قاد مباراة النصر والرياض ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

حظ الهلال.. تقرير خالد الطريس يصدم النصر وموقفه من نهائي كأس الملك

أشهر الحكم السعودي البطاقة الحمراء في وجه لاعب نادي النصر إيميريك لابورت بعد مراجعة تقنية الفيديو “فار”، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنادي الرياض وانتهت بالتعادل الإيجابي.

الواقعة حدثت في الدقيقة 63، حيث تورط لابورت في حادثة ضرب ضد لاعب الرياض، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه، مما يؤكد غيابه عن الجولة الختامية للمسابقة، التي سيواجه فيها النصر نظيره الاتحاد مساء يوم الإثنين القادم.

وقد دون الحكم خالد الطريس في تقريره أن سبب طرد لابورت كان بسبب سلوكه المشين.

من جانب آخر، أكد مختص لنا بناءً على هذا التقرير أنه من المؤكد أن يواجه اللاعب عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين مع فرض غرامة مالية تبلغ 20 ألف ريال سعودي، مما يعني غيابه عن مباراة النهائي أمام الهلال.

أدى هذا التقرير إلى إصابة جمهور النصر بالإحباط والانهيار، حيث طالبت فئة من الجماهير بالتخلي عن اللاعب بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تصرفه غير المسؤول، والذي قد يكلف النصر خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن النصر سيختتم موسمه بمواجهة قوية ضد الهلال في نهائي كأس الملك، المقرر إقامته في نهاية مايو الحالي، حيث يأمل الفريق في اقتناص فرصة ذهبية للتتويج بلقب رسمي، ويأمل كذلك في مشاركة لابورت الذي يعد عنصرًا أساسيًا في قائمة الفريق.

تعليقات

  1. لابورت نقص أصلا بالعكس إذا مالعب بالنهائي يمكن يفوز النصر بكاس الملك باذن الواحد الاحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *