سحرة.. لاعب النصر يتهم الهلال ويطالب بقراءة القرآن على اللاعبين

سحرة.. لاعب النصر يتهم الهلال ويطالب بقراءة القرآن على اللاعبين

كشف لاعب النصر السابق، عن أسباب تدني مستوى الفريق وسبب تفويتهم لفرص محققة للتسجيل، لا سيما خلال آخر مواجهاتهم أمام الرياض في الدوري المحلي.

سحرة.. لاعب النصر يتهم الهلال ويطالب بقراءة القرآن على اللاعبين

وانتهت المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في الجولة الثالثة والثلاثين ضمن فعاليات دوري روشن السعودي. اللقاء شهد فقدان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفرص سانحة للتسجيل كانت سهلة بشكل ملحوظ.

من جانبه، عبر سرور عن قلقه عبر منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، داعياً إلى الاستعانة بقارئ للقرآن لرونالدو وزملائه للتحصن من العين.

وأوضح سرور في تغريدته قائلاً: “من تجربتي الطويلة في الميادين، ما يمر به رونالدو بالخصوص وزملاؤه يتجاوز الطبيعة، وأطالب المسؤولين المخلصين في نادي النصر على سرعة جلب من يعالج (العين) التي لحقت بهم”.

تابع في تغريدة جديدة قائلاً: “جماهير الأندية المنافسة للنصر، سواء الرياض أو الهلال أو أي نادي، ربما أصابت رونالدو بالعين أو حتى السحر والله أعلم، فعندما نتحدث عن لاعب يملك كرات ذهبية وتاريخ كبير يضيع أهدافاً سهلة، هنا يجب أن نتأكد من أن هناك مشكلة غير طبيعية، حتى رونالدو لم يفهم كيف أضاعها”.

واختتم سرور تغريدته بالقول: “إذا استمر الحال كذلك، قد يخسر النصر الكأس ويواصل رونالدو فترة الجدب في التسجيل، والله أعلم”.

تعليقات

  1. استغفر الله
    اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    وصلت الى السحر والشعوذة وش هالعقليه
    اقدم لكم نصيحه ركزوا على فريقكم واتركوا الهلال لحاله ونافسوه على البطولات بدل هالعقليه العقيمه

  2. انا قلت وذكرت في أكثر من تعليق ان جمهور النصر يحتاج لعلاج نفسي
    مكثف وباقي صياح يانصراويه هههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *