تعليق سلمان الفرج على استبعاده من منتخب السعودية واستدعاء الغنام

تعليق سلمان الفرج على استبعاده من منتخب السعودية واستدعاء الغنام

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، عن عودة سلطان الغنام، الظهير الأيمن لفريق النصر، إلى تشكيلة “الأخضر” يوم الجمعة واستبعاده لكابتن الهلال سلمان الفرج.

تعليق سلمان الفرج على استبعاده من منتخب السعودية واستدعاء الغنام

جاء هذا القرار استعدادًا لخوض المباراتين ضد باكستان والأردن ضمن المراحل الخامسة والسادسة من المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

شهدت القائمة الجديدة أيضًا ضم محمد العبسي، حارس مرمى فريق الشباب، للمرة الأولى، إلى جانب أحمد الغامدي ومروان الصحفي وعبدالله الحمدان.

فيما استبعد مانشيني عددًا من اللاعبين البارزين مثل صالح الشهري وفواز الصقور، بينما واصل القائد سلمان الفرج غيابه عن التشكيلة.

تفاعل سلمان الفرج مع الحدث، ونشر على حسابه الرسمي بمنصة سناب شات صورته بقميص المنتخب الوطني السعودي، وكتب عليها: “الحمدلله على كل حال”.

تعليق سلمان الفرج على استبعاده من منتخب السعودية واستدعاء الغنام

من جهة أخرى، فقد شارك نجم النصر سلطان الغنام تغريدة مع متابعيه، عبر من خلالها عن سعادته لتمثيل المنتخب السعودي من جديد بعد غيابه في نهائيات كأس آسيا، التي أقيمت في قطر في بداية هذا العام.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج عانى هذا الموسم داخل الهلال أيضًا، إذ لم يعتمد عليه جيسوس إلا في مباريات قليلة هذا الموسم.

تعليقات

  1. والله مشكلتك الحقيقه من إدارة فريق الطواقي
    حاول تصالح اوتجامل إدارة الفساد في فريق الطواقي وصدقني امورك تضبط وانت عارف إدارة الطواقي اكثر من اي احد وشكلك زعلتهم في شي وحقدوا عليك.

    1. سبحان الله يتهمون الهلال بفساد انديتهم الفاسده ماحققت اي شي يشفع لها رغم الدعم والمليارات واللعيبه فئه A صارو يكيلون التهم الباطله على الزعيم وهي لن تنطلي عليه المثل يقول اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجاره

      1. يا إبن الحلال إنت عايش خارج السرب .
        نتكلم عن منتخب وما نتكلم عن أنديه . طلعونا من الأنديه.تكلموا عن شيئ يصب في مصلحة منتخبنا الوطني.

    2. من عافه الطير مافيه خير
      وإللي مافيه خير لأهله مافيه خير للناس
      سلمان راح ضحية شلليه فاسده غروه

  2. بإختصارلازلنا نعاني من المجاملات على حساب المنتخب. متى نرى الخلاص من التدخلات وفرض عناصر في المنتخب وفيه من هو أحق خارج القائمة .أرحمونا من فرض الأمرالواقع.

  3. لم اقتنع في الفرج كلاعب مميز منذ ظهوره حالفه الحظ فقط .
    والله يرزق من يشاء.
    لذا يجب أن يرضى بما حدث الآن ويشكر لما سبق .

  4. في ضل وجود لاعبين شباب الافضل إتاحة الفرصة لهم انت ماقصرت والمنتخب محتاج دماء جديدة للمستقبل وأخذ الخبره اكثر بكثرة المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *