ضرنا كثيرا.. كاسترو يعترف بسر بعد فشل النصر وتعادله ضد الرياض

ضرنا كثيرا.. كاسترو يعترف بسر بعد فشل النصر وتعادله ضد الرياض

أعرب لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، عن أسفه إثر تعادل فريقه 2-2 في مواجهته مع الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري السعودي للمحترفين.

ضرنا كثيرا.. كاسترو يعترف بسر بعد فشل النصر وتعادله ضد الرياض

شهدت المباراة خروج لابورت من أرض الملعب مطرودًا في الدقيقة 63 بعد تعديه بالضرب على أحد لاعبي الرياض، حيث أوضح كاسترو قائلًا: “أحزنني طرد لابورت؛ أخطأ في تصرفه واللاعب اعتذر من زملائه على تسرعه”.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، تمنى كاسترو ألا يؤثر الطرد على مشاركة لابورت في المباراة النهائية ضد الهلال قائلاً: “اللاعب أخطأ، وأتمنى أن لا تؤثر البطاقة الحمراء على مشاركته في المباراة النهائية ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، لأنه من العناصر الرئيسية في الفريق، وإيقافه سيضرنا كثيرا أمام الهلال، خاصة أنا كمدرب للفريق”.

كما كشف كاسترو عن سبب استبدال الظهير البرازيلي أليكس تيليس خلال المباراة، قائلًا: “لم يكن تيليس يعاني من إصابة، بل استبدلته بسبب الإجهاد الذي يعاني منه”.

أضاف المدرب البرتغالي: “تيليس يظل لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة دون أي مشكلات”.

وأشار كاسترو إلى استعداد فريقه للمباراة النهائية بقوله: “نسعى دوما للعب بنفس الروح ونفس الأسلوب، لكن اليوم أضعنا فرص كثيرة، وكنا قادرين على الفوز لكن لم نفعل ذلك، أمامنا وقت كاف لتصحيح هذه الأخطاء قبل مواجهة الهلال في النهائي، لأنها أصعب بكثير من مباراة اليوم، وتحتاج مجهود أكبر من اللاعبين”.

واختتم تصريحاته: “لا يمكن الحكم على مستوى النصر من نتيجتنا اليوم، وأعدكم بأننا سنظهر بمستوى أفضل أمام الهلال، وسنحقق الكأس”.

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 79 نقطة، محتلًا المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *