الهلال يعلن تفاصيل إصابة مالكوم ومدة غيابه عن الملاعب

الهلال يعلن تفاصيل إصابة مالكوم ومدة غيابه عن الملاعب

أصيب مالكوم أوليفيرا، النجم البرازيلي لنادي الهلال، في مباراة فريقه ضد الطائي ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الهلال 3-1.

الهلال يعلن تفاصيل إصابة مالكوم ومدة غيابه عن الملاعب

على الرغم من تألقه وتسجيله للهدف الثالث، تعرض مالكوم لإصابة قد تبدو خطيرة في ركبته خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، بدون تدخل من أي لاعب آخر.

لم يتمكن الجناح البرازيلي من إكمال المباراة، وسرعان ما تلقى العلاج الأولي من الجهاز الطبي للهلال الذي وضع الثلج على موضع الإصابة.

من جهة أخرى، فقد أعلن محمد الشلهوب، المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مالكوم فيليب، لاعب الفريق.

وأوضح الشلهوب في تصريحاته للميدان الرياضي قائلاً: “إصابة مالكوم بسيطة ولا تدعو للقلق واللاعب قادر على الركض بدون آلام لحد الساعة، لكنه سيخضع لفحوصات طبية مساء الخميس لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الوحدة من عدمها”.

وتابع: “حسب التقرير الأولي من الجهاز الطبي، اللاعب يستطيع المشاركة في المباريات القادمة، وإن شاء الله سيكون متواجد في مباراة النهائي أمام النصر”.

جدير بالذكر أن مباراة الهلال اختتمت بفوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع بذلك الفريق رصيده إلى 93 نقطة، محتلاً المركز الأول بجدول الدوري، فيما ظل رصيد الطائي عند 31 نقطة في المرتبة الخامسة عشر.

تعليقات

  1. ضروري يصلحون كذا عشان يقولون مصاب وتخف المطالبه بعقوبة اللاعب اللذي فعل اسوء ما قد يشير به اللاعب في المستطيل الاخضر واللتي عوقب عليها افضل لاعب في العالم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ولاكن مالكوم فعلها بعد ما اصبحت هذه الحركات عااااااااااااااااديه تزامنن مع افتتاح اول ملهى ليلي في الريااااض فسوف تشهد الكره السعوديه في قادم الايااام مالكوم “يشفشف ” لاين الركنيه
    عااااادي للبالغين فقط

  2. اتحادي صميم
    سؤال بس
    مالكوم لقطة من الجمهور وفيه لقطة ثانية ما عمل شيء من نصدق؟
    غيره نقلها الناقل الرسمي وما شفتها؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *