عيب.. الجابر يعلق على طرد محترف النصر لابورت في مباراة الرياض

عيب.. الجابر يعلق على طرد محترف النصر لابورت في مباراة الرياض

علق أسطورة نادي الهلال سامي الجابر على طرد لاعب النصر المحترف ايميريك لابورت في المباراة التي جمعت النصر والرياض في إطار منافسات الدوري السعودي.

عيب.. الجابر يعلق على طرد محترف النصر لابورت في مباراة الرياض

استخدم إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر، قوة مفرطة ضد لاعب الرياض، محمد العقل، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين.

وتمثلت الحادثة في إمساك لابورت بذراع العقل وضربه عليها بيده، ما دفع حكم الفيديو المساعد لتنبيه الحكم الرئيسي، خالد الطريس، إلى وجود مخالفة تستوجب البطاقة الحمراء.

وبالفعل، تلقى اللاعب الإسباني البطاقة الحمراء في الدقيقة 63، بسبب تعديه على اللاعب المنافس. هذا الطرد سيحرم لابورت من المشاركة في اللقاء الحاسم ضد اتحاد جدة في الجولة الأخيرة من الدوري، الجولة 34.

وقد تفاعل سامي الجابر مع الحادثة، وعلق قائلًا: “بغض النظر عن اللاعب والمباراة، فإن قرار الحكم خالد الطريس صحيح، بطاقة حمراء مستحقة، تصرف غير رياضي سيندم عليه اللاعب كثيرًا”.

وأضاف: “مثل هذه التصرفات لا يجب أن يقع فيها اللاعبون، لكن لابورت سقط في المحظور، والثمن سيدفعه ناديه أولاً قبل اللاعب”.

واختتم تصريحاته: “من العيب أن نشاهد مثل هذه التصرفات من لاعبين، خاصة الأجانب”.

وفقاً لتقرير حكم المباراة، والذي أشار إلى أن الفعل يعتبر سلوكًا غير رياضي، قد يتسبب ذلك أيضًا في غياب لابورت عن المباراة النهائية لكأس الملك ضد الهلال.

تعليقات

  1. يا ابو سنه ضوئيه ياسنتوره وين ال 170 مليون طارت .
    هذي العيب الحقيقي مهو مشاكل اللاعبين

  2. ويش تاريخك ولاتاريخ فريقك تقول لسامي سنتوره يابو دعم وسبع هزايم المخجل ظهورك تنتقد وانت فريقك فاشل اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجاره

    1. فعلا لما قال المثل ان لم تستحي فاصنع ما شئت .. وهذا ينطبق على من ينتقد أسطورة كرة القدم السعودية ( الفذ ) سامي عنده ما يشفع له من تحقيق بطولات وانجازات على المستوى الشخصي ومستوى فريقه .. انت وفريقك وش عندك .. وإنا ازيد على كلامه واشوف ان لابورت من بعد لفعت متروفيتش بدا ما يركز ولكن نقول أحمد ربك انه متروفيتش وماهو البليهي وإلا كان رحت في خبر كان

  3. من فين اسطوره أسطورة سنتر الاسطوره ماجد صالح خليفه الثنيان المصيبح دابو أحمد الصغيروغيرهم هذول أساطير كتب عليكم هو. 170 مليون كلاها البعبع ماهو عيب

    1. ومنهو الجابر هذا. الب اعرفه لاعب سابق في نادي الطواقي واكبر لاعب نفعته الواسطه.
      كل شوي ينط علشان يبقى في حيز الاعلام والتواجد .اكل عليك الزمان وشرب

  4. وين الحرامي هب والله الاسطوره يوسف الثنيان ولا انت داج متعلق الاسف ياليتهم رقدو جايك دور،يا مرتشي سيف فوق الروووح الله يعز ولاه أمرنا يحفظ المملكه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *