اتهام من ذهبي الهلال بعد إضاعة رونالدو لهدف سهل في مرمى الرياض

اتهام من ذهبي الهلال بعد إضاعة رونالدو لهدف سهل في مرمى الرياض

علق عضو شرف نادي الهلال بسخرية ملحوظة على الفرصة السهلة التي أضاعها كريستيانو رونالدو أمام مرمى نادي الرياض، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اتهام من ذهبي الهلال بعد إضاعة رونالدو لهدف سهل في مرمى الرياض

في سلسلة من اللحظات المحبطة، واجه كريستيانو رونالدو، المهاجم البرتغالي لفريق النصر، تحديات مستمرة في تحويل الفرص السانحة إلى أهداف خلال الجولات الأخيرة.

خلال المباراة التي أُقيمت اليوم على استاد الرياض، أُتيحت لرونالدو فرصة سهلة جدا للتسجيل من انفراد تام بالحارس الأوروجواياني مارتن كومبانيا، لكن محاولته للتسديد بطريقة الساقط فشلت بشكل مخيب حيث تجاوزت الكرة العارضة بكثير.

من جهة أخرىـ، فقد علق حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال، على اللقطة الضائعة قائلاً: “بالله عليكم وش يسوي المنتهي”.

وأضاف: “لو كان محمد لاجامي مكانه لسجلها”.

وتابع في اتهامه الغير مباشر: “المشكلة أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري، كيف؟ الله أعلم”.

بالرغم من هذه الفرص الضائعة، يواصل رونالدو تصدره لقائمة الهدافين في الدوري برصيد 33 هدفًا، متفوقًا بستة أهداف على أقرب منافسيه، الصربي ألكسندر ميتروفيتش من الهلال، قبل انطلاق الجولة الحالية.

تعليقات

  1. انت ماحصلت ممر شرفي لبطوله بالسرقة يا ناقور .
    واخرتها تشحذ ملعب عقب صالة موضي للافراح .
    ياليتك تترك العالمي اكبر منك ياسنفور

    1. هذا مستوى طرحك يالناقور —أكثر ناس يعلمون أن رونالدو غير طبيعي وأنه يقع تحت تأثير داعمكم الرسمي السنغالي صديق اللإيييييلللللال أبو جمجمة أسد وصديق كوليبالي وخيسوس على سبيل التحديد

  2. كان مشغول بالهلال والتحكيم والدعم واللوبي توه طالع من مجلس قروب الفطائر كانويحشون في الهلال وضيعها الزعيم نتف ريشهم وخلاهم مثل الفاين عندما تحطه في الماء يروح قطع صغيره منتفه

  3. يضل اللاعب الأول في العالم
    وسيضل محبو ووووب الجماهير النصراويه اخلاصه وعشقه للعب والفوز
    يعوض سوء الحظ
    خليكم في نيمار المقلب ياطااااائيه

  4. هزلت والله ناقور يقيم الدون خلك باللوبي الازيرق الفاسد القذر واللجان الفاسده واتحاد الكوره الهلالي بإذن الله يتنظف هذا اللوبي الوصخ لأن ناديك الوصخ بدون الدعم يصبح مثل نادي الكوكب

  5. معلمكم من سنوات ، ، جملتين من شخصية هلالي ، يشغل كل اعلام وجمهور النصر عن بكرة ابيه ، اعلام النصر كل سنة يدخلهم بجدار 🧱 عدة مرات من كثر التظليل عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *