أول رد من الهلال على طقطقة الشباب بشأن رفضهم استضافة مراسم التتويج

أول رد من الهلال على طقطقة الشباب بشأن رفضهم استضافة مراسم التتويج

قد يبدو للوهلة الأولى أنها مجرد تغريدة تحمل صورة أحد أبرز لاعبي الهلال وتذكرة بموعد لقاء الطائي، لكن هذه الصورة أثارت ضجة كبيرة، وتحولت إلى محور نقاش بين عشاق الكرة، وذلك قبل بضع ساعات من انطلاق الجولة الأخيرة قبل النهائية في دوري روشن السعودي.

أول رد من الهلال على طقطقة الشباب بشأن رفضهم استضافة مراسم التتويج

بعدما تعذر إجراء مباراة الهلال ضد الطائي التي كانت مقررة اليوم على ملعب المملكة أرينا، أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي تحويل المباراة إلى ملعب نادي الشباب، وتأجيل مراسم التتويج المقررة للهلال بلقب دوري روشن إلى يوم غد، حيث ستقام في ملعب الهلال نفسه.

تقارير صحفية أشارت إلى أن نادي الشباب رفض استضافة مراسم تتويج الهلال، مما دفع الرابطة للتعاون مع إدارة الزعيم لإقامة المباراة في موعدها على ملعب الشباب، في انتظار أن يصبح ملعب المملكة أرينا جاهزًا لاستضافة حفل التتويج في مساء اليوم التالي.

من جهة أخرى، فقد اختار المركز الإعلامي لنادي الهلال صورة المدافع حسان تمبكتي للإعلان عن مباراة الطائي، بعنوان “التاسعة.. الخطوة قبل الأخيرة؛ لبطل الدوري” من أجل الرد على سخرية نادي الشباب.

أصبح تمبكتي محورًا لجدل كبير بين جماهير الشباب، خاصة بعد انتقاله المثير للجدل إلى الهلال من الليوث خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2027، ما أدى إلى استقالة خالد الثنيان من رئاسة النادي، بعد اتهامات بالموافقة على الانتقال دون الرجوع إلى الإدارة التنفيذية أو مجلس الإدارة.

وقد توج الهلال باللقب قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم، محتلاً الصدارة برصيد 90 نقطة، متقدمًا بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف. بينما يحتل الشباب المركز التاسع برصيد 41 نقطة، ويكافح الطائي للبقاء في الدوري، محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *