لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة النصر والرياض

لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة النصر والرياض

تنتظر النصر مباراة قوية أمام جاره الرياض يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

لا أخطئ.. الصبحان ملك التوقعات يعلن توقعه لمباراة النصر والرياض

يحتل العالمي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 78 نقطة، متأخرًا بفارق 12 نقطة خلف الهلال المتصدر، وهو مستعد لتقديم مباراة قوية ضد الرياض الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

من جهة أخرى، كشف الإعلامي حسن الصبحان، الملقب بملك التوقعات، عن توقعاته لنتيجة المباراة قائلاً: “إذا خسر الرياض، فسيكون في دائرة الخطر ومهددًا بالهبوط إلى يلو”.

وأضاف: “إذا سجل كريستيانو رونالدو هدفًا، فسيعادل الرقم التاريخي لعبد الرزاق حمدالله، وإن سجل هدفين، سيصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي برقم قياسي جديد”.

وتابع قائلاً: “نسبة فوز النصر على الرياض مليار بالمئة، وأتوقع الفوز بنتيجة 3 أهداف أو 4، ولا أستبعد أن تصل إلى 5 أهداف”.

واختتم توقعاته بالقول: “أتوقع أن يسجل رونالدو هدفين أو ربما حتى هاتريك، وأن يسجل كل من ساديو ماني وإيميريك لابورت، كما ستحتسب ضربة جزاء خلال المباراة”.

يسعى النصر بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الهلال إلى تعويض جماهيره بفوز يعيد له الثقة، فيما يجاهد الرياض لحصد النقاط الثلاث والنجاة من شبح الهبوط، إذ يفصله عن المركز الأول في دوري الدرجة الأولى نقطتان فقط.

تعليقات

  1. مالت عليك وعلى من لقبك وعلى توقعاتك الشرهه ماهي عليك على من لقبك بملك التوقعات لو جبت حمار وقلت وش توقعاتك للمباراة بيتوقع فوز العالمي بس لأنك طاقيه حطوك إع لامي وملك للتوقعات

  2. تعادل بطعم الخسارة دام المدرب كريستيانو وهو المتحكم في النادي اتوقع موسم صفري كالعادة

  3. مالت عليك وعلى النصر اكيد سبب تعادله الهلال ، وش الشماعه اللي بيختارها النصر هذي المره اكيد السبب الهلال كان يلعب في نفس. الوقت وشوش. على النصر لازم يشتكون فريق البككايين

  4. الحمدلله لم تصدق توقعاتك… تعادل النصر في آخر دقيقه… خساره للرياض ومكسب للاصيفر الذي اتوقع موسمه صفري

  5. الشرهه على الي لقبك المفروض يسحب منك لقب ملك التوقعات ويلقبونك بنكبه المباريات

  6. خخخ هذا من النوعيات الي ما صدق كلمة مشهور < من استغل الشهره وهي من جنبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *