مهزلة.. الهريفي يعلق بانفعال على رحيل سلمان الفرج من الهلال

مهزلة.. الهريفي يعلق بانفعال على رحيل سلمان الفرج من الهلال

تفاعل أسطورة نادي النصر، فهد الهريفي، مع أنباء رحيل سلمان الفرج عن نادي الهلال خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مهزلة.. الهريفي يعلق بانفعال على رحيل سلمان الفرج من الهلال

يستعد نادي الهلال للاستغناء عن مجموعة من اللاعبين المحليين قبل بداية الموسم المقبل، مع الحاجة للحفاظ على 15 لاعبًا محليًا فقط، وفقًا للوائح الجديدة التي وضعها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكدت تقارير إعلامية من داخل الهلال أن سلمان الفرج قد يجد نفسه خارج أسوار النادي هذا الصيف، في ظل سياسة النادي الجديدة الرامية إلى تقليص عدد اللاعبين في القوائم المحلية وعدم حاجة المدرب جيسوس لخدماته.

من جانبه، علق الهريفي بانفعال في تصريحات عبر برنامج «رياضة سكوب» وقال بصريح العبارة: “سلمان الفرج قدم الكثير لنادي الهلال، ولا يستحق نهاية بهذه الطريقة، وإن حدثت فإنها مهزلة”.

وأضاف: “اللاعب لا يزال يملك الكثير ليقدمه، وأتمنى أن يستمر مع الهلال”.

وختم الهريفي تعليقه بالقول: “الفرج قدم تضحيات كبيرة على مدار السنوات الماضية، وأقل ما يستحقه هو تكريم كبير أمام جماهير النادي قبل مغادرته”.

مهزلة.. الهريفي يعلق بانفعال على رحيل سلمان الفرج من الهلال

يذكر أن الفرج، البالغ من العمر 34 عامًا، قد شارك مع الهلال في 384 مباراة، أسهم خلالها في تسجيل 25 هدفًا وصناعة 39 هدفًا آخر، مما يُؤكد على أهميته البالغة ضمن تشكيلة الفريق.

تعليقات

  1. والله هذا طبع فريق الطواقي. وسلمان لاعب كبير
    مايستاهل النهاية هذي ولاكن ليست بغريبه من هذا النادي

  2. طلعو ماجد عبدالله ومنعوه من دخول النادي لانه تكلم بالحق واستنكر افعالهم وانتقدهم ..وجايبن ينبكبكون على سلمان الفرج ….نفاق الاغبياء .

  3. سلمان الفرج لا عب كبير ولكن لكل مرحله لا عبيها والفرج ماقصر وهذه سنة الحياه بعالم كرة القدم إذا يرى انه يستطيع ان يقدم شي فدورى روشن بحاجة لخدمات لاعب بقيمة الفرج والهلال لايقف على لاعب او آخر

  4. يافهد ياحبك للبربره على غير سنع تبي الشهره لو في خير ماطردك ياموسيقار النخيل ماتنفع بشي تنفع تكون محلل رياضي اوناقد في دوري الأبقار في المكسيك فكنا غثيان الرياضة انت

  5. هذه طبيعت الهلال. ماعندهم احترام للاعب مهما عمل لهم والدليل صالح النعيمه .اشهر لاعب على مستوى اسياء السياره مايملك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *