لجنة الانضباط تفاجئ ثنائي الهلال والنصر بقرار عاجل بعد تصرفاتهم

لجنة الانضباط تفاجئ ثنائي الهلال والنصر بقرار عاجل بعد تصرفاتهم

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة بندر الحميداني، مجموعة من القرارات البارزة تتعلق ببعض الحوادث الجدلية التي شهدتها المباريات الأخيرة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

لجنة الانضباط تفاجئ ثنائي الهلال والنصر بقرار عاجل بعد تصرفاتهم

في قلب تلك القرارات، كانت تصرفات مالكوم، نجم الهلال، ومارسيلو بروزوفيتش، لاعب النصر، حيث تمت معالجتها بعناية من قبل اللجنة في اجتماعها الذي عقد مساء اليوم.

وقررت اللجنة عدم فرض أية عقوبات على كل من مالكوم وبروزوفيتش رغم الإشارات المشينة التي أظهرها اللاعبان خلال مباراة الديربي بين الهلال والنصر، التي أُقيمت مساء الجمعة الماضي.

من ناحية أخرى، فرضت اللجنة عقوبة الإيقاف بحق أحمد باحسين لاعب التعاون نظير تصرفاته غير الرياضية كما ظهر في تقارير المباراة، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ عشرة آلاف ريال.

كما قررت اللجنة تغريم لاعبي الوحدة وليد باخشوين وأوديون إيجالو مبلغ عشرين ألف ريال لكل منهما، بسبب تغيبهما عن المنطقة الإعلامية عقب مواجهة الرائد.

تأتي هذه القرارات قبل الجولتين الأخيرتين من دوري روشن للمحترفين، وقبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر إقامته مساء الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري.

تعليقات

  1. لجنة واتحاد اللي اختشوا ماتوا عضلات على ناس ودجاج مع ناس والمشكلة هناك من يتابع دوري بهذا المستوى من المسخره؟!

  2. لم أرى في حياتي افشل من هذا الإتحاد الرياضي لكرة قدم برئاسة المسحل و لجانه اتنمى ان لا نراهم بعد كأس الملك سلمان حفظه الله

  3. مسخره في مسخره الى متى هذه المسخره يادورينا ، لن يعتدل دورينا الا اذا تخلصنا من سرطان نجد الدلال والنثر

  4. والله الصراحة مالكوم يستحق العقوبة هذه مو اول مرة يسويها بورزوفيتش ما ادري اللجنة هي المسؤولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *