بعد العداء.. مباراة ضخمة بين الأهلي والاتحاد بأمر من وزارة الرياضة

بعد العداء.. مباراة ضخمة بين الأهلي والاتحاد بأمر من وزارة الرياضة

كشف الإعلامي الرياضي فيصل الجفن في تصريحات لإذاعة “العربية FM” مساء الأربعاء عن خطط لتنظيم “مهرجان ضخم” يجمع بين الناديين الجداويين الكبيرين، الأهلي والاتحاد، خلال الأيام القليلة القادمة.

بعد العداء.. مباراة ضخمة بين الأهلي والاتحاد بأمر من وزارة الرياضة

يتميز التنافس بين الأهلي والاتحاد بحدته وتاريخه الطويل؛ ولكن العداء بينهما ازداد توتراً في العامين الأخيرين، خاصة بعد هبوط الأهلي لأول مرة إلى دوري يلو، مما أثار حالة من الاحتقان الشديد بين جماهير الفريقين.

خلال تصريحاته، أعلن الجفن عن الاستعدادات لإقامة “حفل اعتزال ضخم” لخالد مسعد، أحد أساطير الكرة السعودية، وذلك في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

أشار الجفن إلى أنه قد تم الاتفاق مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، اللذين وافقا رسميًا على تنظيم هذا الحفل الذي سيشمل مباراة ودية بين الفريقين العريقين.

أضاف الجفن أنه يتوجب الآن الحصول على موافقة الأهلي والاتحاد لتحديد الموعد النهائي للحفل، الذي يهدف لتكريم خالد مسعد كأحد أبرز الشخصيات في تاريخ الكرة السعودية.

وأكد فيصل الجفن أن المداخيل المالية للمباراة، في حال إقامتها، ستخصص بالكامل لخالد مسعد دون غيره من الأطراف، مشدداً على أن الهدف من الحفل هو تكريم الأسطورة السعودية بالشكل اللائق.

تعليقات

  1. خالد مسعد ايقونه. علامة بارزه في تاريخ الكرة السعوديه يستاهل العناية به والتكريم الله يعطيه الصحه والعافية

  2. ليش ما الاتحاد فقط يكرمه لانه باع الاهلي بثمن بخس من أجل أن يلعب ربع ساعه ومن جلبه يعلم انه لن يلعب أكثر من ذلك ولكن فعل كيدي لا أقل ولا أكثر .

  3. غريب أن الأهلي وافق على لعب مثل هذه المباراة والتي تخص خالد مسعد ،،رغم انه كان من رموز الملكي الاهلاوي 🐊،، ولكن ما قام به من الانتقال إلى الاتحاد،،لآزالت لها غصة في القلب ،،🐊👑🐊👑🐊👑🐊👑

  4. يستاهل خالد مسعد يتكرم لان ظروفه صعبة واذا نادك الاهلي ماوافق نحن نكرمة سوف نعمل له احتفال يليق بلاعب مثل خالد مسعد … لأنكم ناكرين الجميل

  5. بستاهل خالد مسعد الأسطورة الكروية الأهلاوية ،، وإن كان أخطأ في حق الأهلي حينما ذهب وتعاقد مع الاتحاد في آخر عمره الكروي .. لكن يجب أن يسامحه جمهور الأهلي فقد جلب لهم بطولات ومتعة كروية راقية وهو ابن الوطن وقد أسعد كل الجماهير السعودية في بطولات آسيا 💚🤍💛

  6. المفروض من زمان اي نجم بحجم خالد او نور وغيرهم يتم تكريمه بمباراه كبيره مثل هذي قبل ان يكبر ويهرم خالد وغيره قدمو الكثير واسعدوا الكثير شكرا للاسطوره خالد مسعد وشكرا لمن فكر في تكريمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *