جالدهم ويريدونه.. إدارة الاتحاد تفاجئ الجماهير بعرض لضم أجنبي الهلال

جالدهم ويريدونه.. إدارة الاتحاد تفاجئ الجماهير بعرض لضم أجنبي الهلال

سخرت جماهير الهلال من الأنباء التي تحدثت عن رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع أحد محترفي الهلال، وذلك بعد تأكيدات من مصادر إعلامية متعددة بدء مفاوضات جادة للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جالدهم ويريدونه.. إدارة الاتحاد تفاجئ الجماهير بعرض لضم أجنبي الهلال

قدم الهلال موسمًا استثنائيًا، بينما لم يتمكن الاتحاد من الحفاظ على بطولاته، حيث انتهى مشواره هذا الموسم في مركز متأخر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، كما ودع جميع البطولات، أبرزها كأس خادم الحرمين الشريفين في الدور نصف النهائي أمام الهلال.

تناقلت وسائل الإعلام تقارير مختلفة تشير إلى اهتمام الاتحاد بالبرازيلي ميشيل دي أوليفيرا، لاعب الهلال، لاسيما بعد دعوات جماهير الهلال لإيجاد بديل له الموسم المقبل بسبب أدائه المتذبذب طوال الموسم.

من ناحية أخرى، استقبلت جماهير الهلال هذه الأخبار بالسخرية. فقد علق أحد المشجعين قائلًا: “جالدهم ويبونه”، وأضاف آخر: “الاتحاد لا يعرف غير الهلال، دعونا منهم والمعيوف خير دليل”.

جدير بالذكر أن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد الحالي، أعلن عن رغبته في عدم الاستمرار في منصبه، وأعرب عن رغبته في تسليم المنصب لشخص أكثر كفاءة لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

تعليقات

  1. حبايبي الاتحاديه اللي يبغى بطولات ونتائج ما عليه الا التعاقد مع الاسطورة مانويل نافارو غير هذا روح دور لك كبير يدافع عن حقوقك؟!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *