لعنة الغيابات.. إصابة ثنائي النصر قبل مواجهة الرياض

لعنة الغيابات.. إصابة ثنائي النصر قبل مواجهة الرياض

أعلن نادي النصر إصابة ثنائي الفريق قبل المواجهة المرتقبة ضد الرياض يوم الخميس القادم، ضمن مباريات الجولة الـ33 من دوري المحترفين السعودي.

لعنة الغيابات.. إصابة ثنائي النصر قبل مواجهة الرياض

ذكر النصر في تقريره أن الغنام يعاني من فطريات جلدية على باطن قدمه، مما استدعى بقاءه في العيادة الطبية وغيابه عن التدريبات الأخيرة.

أضافت النادي في تقريره أن مشاركة الغنام ستحسم قبل المباراة، حيث سيقرر الجهاز الفني إدراجه ضمن القائمة للمباراة أو استبعاده بناءً على تقدم حالته الصحية.

كما أكد النادي أن الحارس وليد عبدالله قد شعر بآلام خفيفة في العضلة الأمامية، مما منعه من استكمال التدريبات، ومن المتوقع أن يجري فحوصات طبية جديدة للتأكد من مدى إصابته.

من جهة أخرى، أشارت مصادرنا إلى أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو يخطط لإشراك جميع اللاعبين الأجانب في اللقاء ضد الرياض، ويعتزم الاستعانة بعبد الرحمن غريب، الذي تعافى مؤخرًا من إصابة بتمدد في عضلة الفخذ الخلفية تعرض لها خلال مباراة الخليج في 27 أبريل.

وينوي كاسترو كذلك خوض المباراة الختامية ضد الاتحاد بتشكيلة تضم عددًا من البدلاء، بهدف إراحة العناصر الأساسية استعدادًا للنهائي المرتقب لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.”

تعليقات

  1. الله معك ينصر صراحه امتعتنا لعبك فعلا البطوله سلبت منك عن طريق الفار والهويش اللجان الحكام الاسف الله يوفق النصر الاهلي

  2. ويش لعبه الله يرحم والديك واي بطوله سلبت منه ماتشوف فريقك كم هزيمه في الدوري انهزم وكم مباراه دفه الحكم المحلي هيا احسب والهلال لم يهزم ليذلحين حكمو عقولكم وانبذو حركات الاعلام المشبوه اللي ظلل عقولكم

  3. كاسترو لايعرف شيئا عن تاريخ النصر في الدوري -لذلك أراح اللاعبين الأساسيين مع أول مباراة في الدوري ضد الاتفاق في الدمام وكان من نتجتها والمباراة التي تليها ثم فقدان نقطتين أمام أبها كل ذلك أدى إلى دفع الثمن طوال موسم كامل بلا فائدة وهاهو الآن يريد إراحة الأساسيين ضد الاتحاد من أجل الاستعداد للنهائي بدلا من جعل مباراة الاتحاد مناورة مهمة جدا أو اعتبارها مباراة ودية في معسكر النصر ++تاريخيا يجب إشراك الدون من اجل محاولة تسجيل هدفين لتصل به للرقم ٣٥وكسر حاجز حمد الله لكي يصبح الدون الأكثر أهدافا في تاريخ الدوري السعودي

  4. غيابات كذب ماعندهم ولالاعب مصاب
    تعتبر مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    امده الله بالعافيه وحفظه ومتعه بالصحة والعافية
    اكون او لااكون
    راح ينزل لاعبي النصر المباراة مضغوطين لذالك على لاعبي الهلال استغلال ذالك لصالحهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *