شالية أو استراحة.. إعلام النصر يهاجم الهلال بعد بحثهم عن ملعب متاح

شالية أو استراحة.. إعلام النصر يهاجم الهلال بعد بحثهم عن ملعب متاح

أثار إعلامي من نادي النصر الجدل بتغريدة ساخرة، عقب إعلان نادي الشباب رفضه إقامة حفل تتويج نادي الهلال على أرضه خلال الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجمعه بفريق الطائي.

شالية أو استراحة.. إعلام النصر يهاجم الهلال بعد بحثهم عن ملعب متاح

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن نقل المباراة المرتقبة بين الهلال والطائي إلى ملعب الشباب، والتي من المقرر أن تُقام مساء الخميس.

وجاء هذا القرار بسبب عدم اكتمال الأعمال في ملعب المملكة أرينا، الذي يخضع لصيانة مكثفة، مما يضفي أهمية بالغة على هذه المواجهة التي قد تشهد تتويج الهلال باللقب.

وكتب الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر: “بما أن ملعب هيئة الترفيه غير جاهز، وملعب نادي النصر صعب جدا، وملعب مدينة الأمير فيصل الرياضية مشغول، وملعب نادي الشباب مرفوض من قبل الشبابيين”.

وتابع: “أقترح أن يتم تسليم الكأس للهلال في فندق أو حتى شاليه أو استراحة بعد مباراة الطائي”.

واختتم تغريدته قائلاً: “سبق للهلال أن فعلها وتوج في فندق عام 96 هجريًا بهذه الطريقة”.

جدير بالذكر أن إدارة الشباب رفضت بادئ الأمر الطلب الخاص بنقل المباراة، إلا أنها وافقت لاحقًا بشرط عدم إقامة حفل التتويج، مؤكداً التزام الرابطة بأن تكون المباراة ضمن الدوريات المعتادة دون أية احتفالات.

تعليقات

  1. العجيب كثير من الهلالية يطلع عندهم (( فجأة)) عرق المثالية و الورع لما أحد يمس فريقهم وهم مو بس ما خلو بقية الفرق ؛ يكفي نفس الموضوع الآن ( تتويج في ملعب ) مسوين نسوا ما فعل إعلامهم لما جاء تتويج النصر 2014م أنهبلوا الهلالية المتعصبين منهم و يا كثرهم في إعلامهم لمجرد نقل التتويج من ملعب لآخر وهم هنا يزعلون من طقطقة ..!! و نفس الشيء بموضوع ( ممثل الوطن خارجيا ) وحتى الدين يدخلونه فقط مع فريقهم ويكفي قبل نهائي سدني ولا المنتخب وهذي حقيقة نال دعم إعلامي كالهلال وقتها و العجيب لما يشارك فريق سعودي آخر أو حتى يحقق إنجاز يشككون فيه كما فعلوا مع مشاركة النصر العالمية بالبرازيل ( كذب إعلاميين هلاليين بوقاحة و دناءة حتى على الفيفا نفسه وقالوا غير رسمية بينما هي بموقع الفيفا البطولة الأولى بالبرازيل 2000م ، و طبعا ما جابو طاري لأن النصر نال السوبر الآسيوي 1998م و كانوا أحرص من جابيليو الياباني يشارك مع أن جابيليو رحلت مشاركته للسنة القادمة !! كل هذي الحقائق تجاهلوها ، و نفس الشيء مع منصور البلوي والاتحاد فترة كسبه البطولة الآسيوية مرتين متتالية ما كانوا يمتدحون أبد كأنهم ( إعلام .متطرف مثل الإعلام ال…) وكانت نغمتهم على البلوي بالتكديس و بؤرة فساد ؟ لكن قالها سعود السويلم رئيس النصر السابق وقت التتويج شاهد وجيههم وتعرف .. وقالها الدكتور عبداللطيف بخاري و سبق أن ظهر رسميا خبر احتفال (( موظفين هلاليين برعاية الشباب – هيئة الرياضة حاليا محتفلين بوقت عملهم بمكاتبهم بعد فوز هلالهم بعد مباراة على النصر !! 4-3 بموسم 2014 وهو الموسم الذي حقق النصر فيه الدوري محتفلين على مباراة 3 نقاط و حتى لو نالوا بطولة والله لو كان نصراوي أو اثنين محتفلين رسمياً كان إعلام الهلال يطلق عليه رصاص الإعلام !!

  2. المشكله لما قدكم يالرخوم الفقراويه ويمثلكم فليخان اللي تهمزون وتلمزون ويعني ان عندنا فريق مابعد جا على الكره الارضيه وانتو اصفار انتو وفريقكم وستنقصون من انجازات غيركم ايش معناها ذي هذا من النقص اللي حاصل عندكم لاجبتو انجازات وطنيه لدولتكم ولاسلمو الناس من نميمتكم غير خرقه احضرتوها قبل عشرين سنه لاتسمن ولاتغني من جوع لكن لوعليكم شرهه ما احتفلتو بالتعادل مع الهلال وهذا يدل ان كعبه عالي عليكم وواطي على رقابكم واتركو الاحلام الورديه حقتكم الموسم هذا مردغكم الهلال لين عضيتو الارض تعترفون ولاماتعترفون هذي الوقائع امامكم ولكن مامعكم الا ترقصون مع جورجينا وافسسسسسي في اعياد الميلاد وشكشكو لهم واكذبو على انفسكم بالتحكيم والفار واللوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *