ظهر الحق.. شرفي الهلال يثير غضب الأهلي في رده على اتهامات مورينيو

ظهر الحق.. شرفي الهلال يثير غضب الأهلي في رده على اتهامات مورينيو

تناول جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي السابق لروما، أهمية التكنولوجيا في عالم كرة القدم خلال آخر ظهور إعلامي له في المملكة العربية السعودية، وقد أثارت تصريحاته موجة من الجدل بين جماهير الهلال والأندية السعودية.

ظهر الحق.. شرفي الهلال يثير غضب الأهلي في رده على اتهامات مورينيو

استغل مورينيو الفرصة ليخاطب جماهير الاتحاد والهلال، مشيراً إلى تأثير تقنية ال VAR في تحديد الأهداف والتسللات والمواقف المثيرة للجدل.

وأوضح بأسلوبه المعهود قائلاً: “عندما تكون حكمًا في غرفة معتمة مع بعض الشاشات – يعني الفار – ستعرف ما يجب فعله.. سواء كان ذلك هدفًا أم لا، تسلل أم لا”.

وتابع بنبرة ساخرة: “لذلك، إذا كنت مشجعًا للاتحاد فسوف تزيد سرعة اللقطة قليلًا، وإن كنت تدعم الهلال فسوف تبطئها قليلًا”، في تعليق يوضح كيفية تأثير الميولات على قرارات التحكيم في المباريات.

من جهة أخرى، تفاعل حسن الناقور، عضو شرف نادي الهلال، مع المقطع المتداول وعلق عليه بقوله: “لو كل أصم الله يشفيه، لسمع الأهلي كأنه يقول الهلال”.

وأضاف: “ظهر الحق، هذا المقطع بسرعة أقل يوضح ما قاله مورينيو عشرة مرات، الأهلي وليس الهلال”.

يذكر أن مورينيو قد رفض الرد على التساؤلات حول إمكانية توليه مهام التدريب في السعودية، وبالأخص مع نادي القادسية، حيث اكتفى “السبيشيال وان” بعدم التعليق على الموضوع، مما أثار التكهنات حول مستقبله التدريبي.

تعليقات

  1. والله ياالناقور انك كذوب يقول هلالي مو اهلاوي .بس اللي قاهرك وين مارحت ياراجل الى الان مانسيت2016 خلاص انسى الحقد ماهو زين

  2. المصيبه النافورة مايفهمون شي في الرياضه جاي الهلال يهش ذبان يا رجل رومينو مدرب عالمي صريح لا يجامل يقول الهلاك سارق البطولات شي مخزي كل بطولاته عن طريق الفار اللجان خلك ساكت افضل لك انت مع الخيل يا شقرى الاهلي نادي كبير على راست الدكتور أحمد عيد ولا بطوله جابها الهلال لان رجل عنده ذمه نظف الاتحاد من المتلاعبين بعد احمد عيد اللعب صار،على المكشوف

    1. كاد المريب أن يقول خذوني

      واللي على رأسه بطحا يحسس عليها
      ياناقورلاتنقر بمنقارك لتحجب شمس الحقيقة بغربالك .الصمت أزين لك
      الشيطان الأزرق الهلالي أكثرالمستفيدين من تقنيةالفأر لأن مالك الشركة هلالي.ب20ضربة جزاء
      مشكوك فيها

  3. الله يعز الهلال ويرفع قدره عنك يا ….
    اترك الهلال الأهلي يعرفون بعضهم ضف وجهك وانقلع ….

  4. بشهادة الإعلام الاتحادي يا مسكين قالوا أن الاتحاد لم يظلم من الأهلي بل نحر بالسكين من الهلال عدة مرات ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *