أكلنا هوا.. غضب الاتحاد من رحيل عبدالرزاق حمدالله إلى القادسية

أكلنا هوا.. غضب الاتحاد من رحيل عبدالرزاق حمدالله إلى القادسية

يتجه عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد والنجم المغربي الدولي، نحو نهاية مسيرته مع النادي بعد فترة مثمرة تُوج خلالها بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر.

أكلنا هوا.. غضب الاتحاد من رحيل عبدالرزاق حمدالله إلى القادسية

رغم التحديات التي واجهها في بداية الموسم بسبب الانتقادات الجماهيرية والإعلامية، خصوصًا بعد التعاقد مع كريم بنزيما، استطاع حمدالله إثبات قدرته على قيادة الهجوم بكفاءة عالية.

في الوقت الراهن، تسعى إدارة الاتحاد لتسويق الفترة المتبقية من عقده، آملين في جلب لاعبين أجانب جدد لدعم الفريق وتعزيز قدراته القتالية في المنافسات المحلية للموسم القادم.

أفادت صحيفة “المدينة” بأن حمدالله بات من الخيارات المفضلة للانضمام إلى صفوف نادي القادسية، الذي استعاد مكانته في دوري المحترفين السعودي مؤخرًا.

وحسب مصادرنا الخاصة، فقد بدأت إدارة القادسية في التفاوض مع نظيرتها في الاتحاد بشأن عقد عبدالرزاق حمدالله وإمكانية انتقاله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. وقد تفاعلت جماهير الاتحاد مع هذه الأنباء بغضب، حيث علق أحدهم قائلًا: “سيتم التفريط في حمدالله من أجل إرضاء كريم بنزيما.”

جدير بالذكر أن نادي القادسية، المملوك لشركة آرامكو، يعمل ساعيًا لتعزيز صفوفه بلاعبين مرموقين لتقديم منافسة قوية في البطولات المحلية القادمة، كما تشير التقارير إلى احتمالية تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة تدريب الفريق، كما تم ربط اسم نادي القادسية بعدد من النجوم العالميين مثل كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وفيرجيل فان دايك، المدافع الشهير في ليفربول.

تعليقات

  1. بلا ارامكو بلا فجل
    الاعب لا يطلع من بيته هو الوحيد الي كان يقاتل من أجل الاتحاد
    صرفوا بن هزيمه على بتوع ارامكو.

  2. الله لايردة لازعلنا ولا شي هو لاعب محظوظ لكن مهارات او سرعة مافية خذوة يالقادسية هدية بدون مقابل

    1. قرار سليم ، حد اللاعب المحترف 3 سنوات ما يعطي أكثر من كذا ضروري من التجديد لجميع المحترفين واختيار لعيبة محليين على مستوى عالي حتى يستعيد العميد عافيته ،،، متفائلين في الموسم الجديد ان شاء الله

  3. حمد الله ما قصر وشكرا له
    ولكن العواطف شفتو نتيجتها
    من بطل الدوري إلى
    الخامس وينهزم بالخمسات

    كفاااية عواطف على حساب الكيان

  4. أنا احب جمهور الاتحاد واقول بالنسبة لحمدلله إذا قدرت تسوق المدة المتبقية من عقده شي جيد حمدالله للأسف الآن مع الاتحاد ماعاد ينفع طاقته استنفذت ولتجديدها لابد تكون مع فريق ثاني نصيحة للإدارة وللاعب

  5. على جماهير الاتحاد أنتعرف بأن كريه بنهزيمة مفروض على الفريق وحمدالله لازم يغادر وجوتا وفليبي وحجازي للتعاقد مع لاعبين يعملون الفارق في الموسم القادم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *