عصب بعدين استوعب.. اشتباك بين البليهي ولاعب الشباب كويلار

عصب بعدين استوعب.. اشتباك بين البليهي ولاعب الشباب كويلار

التقى علي البليهي، مدافع نادي الهلال، بزميله الكولومبي السابق، جوستافو كويلار، نجم نادي الشباب، في أحد المطاعم الشهيرة بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الثلاثاء.

عصب بعدين استوعب.. اشتباك بين البليهي ولاعب الشباب كويلار

خلال الفترة من 2019 حتى 2023، شارك كويلار مع الهلال وأظهر مستويات مميزة، حيث كان يتمتع بعلاقات قوية مع عدد من اللاعبين، أبرزهم البليهي.

انتقل كويلار، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى صفوف الشباب في بداية الموسم الحالي قادمًا من الهلال، إلا أن ذلك لم يحول دون استمرار لقاءاته بزملائه السابقين.

وتداول مستخدمو منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة لقاء البليهي وصالح الشهري مع كويلار في المطعم، حيث ظهر كويلار في لحظة طريفة وهو يمازح البليهي باشتباك كوميدي.

وقد تفاعلت الجماهير مع المقطع بسخرية، حيث علقت إحدى المشجعات قائلة: “البليهي عصب بعدين استوعب”، وقال آخر: “صار خواف يحسبه نصراوي”.

وتظهر اللقطات جوًا من المرح بين الثلاثي، مما يؤكد العلاقة القوية والمليئة بالمودة التي تجمع بين كويلار والبليهي من أيام تواجدهما سويا في الهلال.

تعليقات

  1. استغرب من بعض الناس تشتم وتستهزء بالكابتن علي البليهي مع العلم ان جميع مواقفه حصلت مع اللاعبين على ارض الملعب ولم تحصل معكم ياناس اتقو الله وخافو ربكم والله انكم محاسبين على كل كلمه سيئه قلتوها في الرجل ودعو الخلق للخالق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *