حاقد على الهلال.. الفراج يحرج فلاته على الهواء بعد خسائر الاتحاد السبعة

حاقد على الهلال.. الفراج يحرج فلاته على الهواء بعد خسائر الاتحاد السبعة

بالفيديو.. الفراج يفاجئ فلاته بسؤال على الهواء بشأن هزائم الاتحاد أمام الهلال

حاقد على الهلال.. الفراج يحرج فلاته على الهواء بعد خسائر الاتحاد السبعة

طرح الإعلامي وليد الفراج سؤالًا مباشرًا ومحرجًا على الناقد الرياضي عبدالله فلاته، المعروف بتعصبه ودفاعه المستمر عن نادي الاتحاد، خلال برنامجه “أكشن مع وليد”.

وأثناء نقاشهما حول تغيير ملعب مباراة الهلال ضد الطائي والوحدة، أحرج وليد الفراج ضيفه فلاته بسؤاله على الهواء مباشرة، قائلًا: “هل أثرت عليك الانتصارات المتتالية للهلال في سبع مباريات ضد الاتحاد؟”، في إشارة إلى أن هذه الانتصارات كانت السبب في حقد فلاته على الهلال واعتراضه على أي قرار يخص النادي، حتى لو كان غير محق في ذلك.

في رده خلال الحلقة، أوضح فلاته موقفه بثقة، قائلًا: “في رأيي، كان الاتحاد الفائز في خمس من هذه المباريات… نحن جميعًا على دراية بالحقائق”.

يذكر أن ملعب المملكة أرينا فشل في استضافة مباراة الهلال والطائي، مما أجبر رابطة الدوري السعودي للمحترفين على نقل المباراة إلى ملعب آخر. هذا القرار أربك حسابات إدارة الهلال التي كانت ترغب في الاحتفال باللقب أمام جماهيرها وعلى أرضها في المملكة أرينا.

تعليقات

  1. هذا الاعلامي مابراسة شيء وإلا يقول التشرعيات والقانون فوق الجميع وبعدين يرجع ويقول الهلال فاز على الإتحاد بخمس مرات طيب والاتنتين فين راحوا ياهوه اتبخروا يعني ولآ إيش الهرجة عندة تناقض في كلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *