تعليق رابطة الأهلي على إقامة تتويج الهلال بملعب الجوهرة المشعة

تعليق رابطة الأهلي على إقامة تتويج الهلال بملعب الجوهرة المشعة

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم في بيان رسمي عن تغيير مكان إقامة المباراة التي كان من المنتظر فيها تسلم الهلال لقب الدوري، من ملعب “المملكة أرينا” إلى ملعب نادي الشباب، وذلك بسبب عدم جاهزية الملعب الأصلي.

تعليق رابطة الأهلي على إقامة تتويج الهلال بملعب الجوهرة المشعة

كان من المقرر أن يحتفل الزعيم بتتويجه باللقب التاسع عشر في تاريخه خلال مواجهته مع الطائي بعد غد الخميس، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، والتي تعد اللقاء الأخير له على أرض “المملكة أرينا” هذا الموسم.

بعد قرار النقل، اتفقت الرابطة وإدارة الشباب على إجراء المباراة في ملعب النادي دون إقامة مراسم التتويج المعتادة.

الهلال يبحث الآن عن حلول لمكان التتويج، سواء بإجرائه بشكل منفصل بعد مباراة الطائي أو تأجيله إلى المباراة الختامية أمام الوحدة، التي لم يتم بعد تحديد مكانها، إما في ملعب الجوهرة المشعة أو في الرياض بملعب المملكة أرينا.

من جهة أخرى، صرح بدر التركستاني، رئيس رابطة جماهير الأهلي، في بيان رسمي: “في رابطة جماهير الأهلي، نرحب بجماهير الهلال ونرحب بفكرة استضافة مباراة التتويج للهلال على ملعب الجوهرة المشعة”.

وأضاف: “النادي الأهلي معروف بمواقفه الداعمة؛ وجماهيرنا ستكون حاضرة للمشاركة في الاحتفال مع جماهير الهلال”.

وتابع: “نود أن نعبر عن استعدادنا الكامل لاستقبال هذا الحدث، آملين أن يسهم في تعزيز العلاقات بين جماهير الأهلي والهلال، ونأمل أن يكون هذا التتويج مثالاً للروح الرياضية والأخوة التي نسعى إليها جميعًا في الملاعب الرياضية السعودية”.

واختتم التركستاني تصريحاته قائلاً: “نتطلع إلى أن يكون تتويج الهلال في ملعب الجوهرة بمثابة فأل خير لنادي الأهلي بالفوز بلقب الدوري الموسم المقبل”.

تعليقات

    1. رابطة جماهير الأهلي تمثل الرياضة الحقيقية على أصولها التي تدعم النهج السعودي الصادق في كون الرياضة تلاحم وحب وتخلص من المأزومين وفقراء الأخلاق وتمثل النهج الإسلامي الطبيعي الذي يجب أن يعلو إلى السمو والرفع ويطرد المرتزقة من الفاشلين والمحرومين من النجاح
      شكرا للرابطة الأهلاوية وشكرا للنادي الأهلي الراقي سمة وأخلاقا وتقدما

  1. شكراً رابطة الأهلي سمو روحي وأخلاقي غير مستغرب ونتمنى ان نهني الاهلي وجماهيره في الموسم المقبل بحصد البطولات

  2. الراقي بلعبه و جماهيره نشكركم من الاعماق على المبادرة الطيبة التي تثلج قلوب جميع الجماهير بالمملكة بمختلف ميولها وهذا ليس بغريب على اهل الكرم وسمو الاخلاق

  3. لا لا ابشر بالبطولات يمكن يفكون الخناق عليكم شويه العام المقبل وتصيرون الخامس . هذا لا الطواقي مالهم صاحب ايها الراقي..

  4. مستحيل يقول كذا بدر تركستاني هذا خبر كاذب مابقى الا هي ندعم ونؤازر السنافر ٦٠٠ بلنتي انحسب لهم غش ويقولك حنا ابطال الدوري

  5. بلا تتويج بلا قرف
    لو فعلا يستاهل البطوله كان الكل وقف معاه بس شغل الحراميه مرفوض

  6. إذا الخبر صحيح ولا استبعدها فعلا الطحالب توفقو مع السنافر
    هههههههههههههههههه
    آخر زمن يا العجايب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *