أول تعليق من النصر بعد فشل ملعب الهلال في استضافة حفل التتويج

أول تعليق من النصر بعد فشل ملعب الهلال في استضافة حفل التتويج

سخر نادي النصر من فشل ملعب المملكة أرينا في استضافة مباراة الهلال والطائي، المقرر إقامتها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن السعودي.

أول تعليق من النصر بعد فشل ملعب الهلال في استضافة حفل التتويج

وقد أعلنت لجنة المسابقات بالرابطة السعودية، بصورة رسمية، نقل موقعة الهلال ضد الطائي، لتقام على ملعب نادي الشباب بدلاً من المملكة أرينا.

كان من المتوقع أن تشهد هذه المباراة تتويج فريق الهلال بلقب الدوري، الذي ضمن الفوز به قبل نحو أسبوعين، إلا أن عدم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي استضاف فعاليات برعاية الهيئة العامة للترفيه مؤخراً، دفع اللجنة لاتخاذ قرار النقل إلى ملعب نادي الشباب، مما أثار جدلاً واسعاً حول مراسم تتويج الفريق الأزرق.

من جهة أخرى، فقد نشر حساب نادي النصر تغريدة مثيرة للجدل، وكتب فيها: “بادروا بحجز تذاكركم لمباراة الاثنين القادم أمام الاتحاد في ملعبنا الجاهز دائما”.

يذكر أن مباراة الهلال المقبلة ضد الوحدة ستُنقل أيضاً من مكة المكرمة إلى مكان آخر بسبب الازدحام المتوقع خلال التحضيرات لموسم الحج.

تعليقات

  1. الهلال بطل ويفتخر بالبطولات وغيره يرى الانجازات في التعاقد مع لاعب او استئجار ملعب

    1. ههههههههههعه هم كذا تري الحين ماسوين أنه ماخذين بطوله بتعبهم كلها حكامه مبارايتهم ولا ولهم وجه والله مايشرهون لو كان ماخذوها لأن هذا طبعهم ومن زمان كذا مضرينهم مريحين تجيهم لحد الباب

  2. أسأل الله أن يوفق الجميع للفوز في الدنيا والآخرة والتوفيق لما يحب ربنا ويرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *