غير راض.. طلب عاجل من الوليد بن طلال بشأن ملعب تتويج الهلال

غير راض.. طلب عاجل من الوليد بن طلال بشأن ملعب تتويج الهلال

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري المحترفين تغيير موقع مباراة الهلال والطائي المقرر إقامتها في الجولة الثالثة والثلاثين، حيث ستنقل من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب.

غير راض.. طلب عاجل من الوليد بن طلال بشأن ملعب تتويج الهلال

وأوضحت الإدارة أن سبب هذا القرار يعود إلى عدم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي لا يزال يخضع لأعمال صيانة مستمرة.

من جانب آخر، وحسب مصادرنا الخاصة، فقد بعث العضو الذهبي في نادي الهلال، الأمير الوليد بن طلال، بخطاب عاجل إلى إدارة الهلال يطالب فيه ببذل كافة الجهود لإقامة مباراة التتويج في ملعب المملكة أرينا.

ووفقاً لنفس المصدر، تدرس إدارة الهلال حالياً إمكانية إقامة حفل تتويج منفصل في ملعب المملكة أرينا، أو طلب نقل مباراة الهلال ضد الوحدة إلى المملكة أرينا، مع التنازل عن كافة العوائد المالية من بيع التذاكر لصالح نادي الوحدة.

غير راض.. طلب عاجل من الوليد بن طلال بشأن ملعب تتويج الهلال

ومن المنتظر أن يتقابل فريق الهلال مع نظيره الطائي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في مباراة يُتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفريقين ضمن فعاليات دوري روشن للمحترفين.

تعليقات

  1. الله ينصرنا ي الهلال أينما حل ويبعدالحساد
    ويبعدالخسادعن الاميرالوالدالوليدبن طلال ويوفقه في اعماله

  2. لماذا لم تطلب هذا سابقآ من ادارة الهلال كان متأمل يكون اللتويج في مارسول بارك ويوم عرف انه بنادي الشباب اللي انشقوا منه جن جنونه ماكذب رئيس الطائي عندما استشهد بالأية الكريمه ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ……

  3. اصبح حضور المدرب جوزيه مورينيو لدورينا مطلب من جميع الأنديه الا السروقي اللي انتم خابرينه .. من اجل اذا لعب الفار بذيله يكب عشاهم ويفضحهم . لكن بعدما ظهر بالمقابلة الأخيرة وعراهم وفضح السروقيه سوف يحاربون وبشدة عدم حضورة والتدريب في دورينا. لأن حضوره لايخدم مقولة ناخذه ندعمه نقويه لأن حضوره سيلغي ويهدم توجههم السروقيه …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *