حرام يطلع.. لاعبين مهددين بالرحيل من النصر والفراج يعترض بسخرية

حرام يطلع.. لاعبين مهددين بالرحيل من النصر والفراج يعترض بسخرية

كشفت تقارير إعلامية أن مجموعة من اللاعبين المحليين مهددين ومرشحين بقوة لمغادرة نادي النصر بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

حرام يطلع.. لاعبين مهددين بالرحيل من النصر والفراج يعترض بسخرية

يسعى النصر، الملقب بـ”العالمي”، إلى التخلي عن بعض اللاعبين المحليين والأجانب لفتح المجال أمام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تماشيًا مع اللوائح الجديدة التي تحدد عدد اللاعبين المحليين بـ 15 والأجانب بـ 10 فقط.

وبحسب برنامج “أكشن مع وليد”، فإن النادي ينوي التخلص من عدة أسماء بارزة، أبرزهم الحارس المحلي وليد عبدالله.

وأفاد البرنامج بأن “الحارس وليد عبدالله ونواف بوشل وعبدالمجيد الصليهم وسامي النجعي من المحتمل جدًا أن يغادروا الفريق هذا الصيف”.

من جانبه، علق وليد الفراج قائلًا: “حرام يخرج وليد عبدالله، مسوي جو داخل النصر، ويمكن كريستيانو رونالدو يتدخل ويرفض مغادرته، فهو صاحب القرار في نادي النصر، وليس الإدارة أو لجنة الاستقطابات”.

جدير بالذكر أن النصر مقبل على مباراة مهمة جدا وحاسمة في نهاية هذا الشهر على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي سيواجه فيها غريمه التقليدي الهلال.

تعليقات

  1. سبحان الله العظيم الفراج كالعاده لابد ان يسقط على العالمي بمناسبه او بدون يا اخي انت اعلامي ويجب التخلص من حقدك وميولك وريمونتاتك النصر يبقى العالمي رضيت او ابيت اسقطت او لم تسقط

  2. بصراحة حرام يطلع وليد عبدالله كان الهلال يجيب فيه أهداف خيالية بصراحة كان كوبري أهداف من الهلال رايح جاي🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  3. الفراج معطى اهمية اكثر بدون داعي اتركوه لاترفعًون فيه اكثر غرور وشيطنه وبلل حيا. طنشوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *