نادي الوحدة يضع شرط مستفز على الهلال لنقل المباراة من مكة

نادي الوحدة يضع شرط مستفز على الهلال لنقل المباراة من مكة

ستحسم إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين هذا الأسبوع مكان إقامة المباراة المنتظرة بين الوحدة والهلال، المقررة يوم الإثنين الموافق 27 مايو، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

نادي الوحدة يضع شرط مستفز على الهلال لنقل المباراة من مكة

تم الاتفاق بين إدارتي الهلال والوحدة على إمكانية نقل المباراة إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) أو ملعب المملكة أرينا بالرياض، نظرًا للتحضيرات الجارية لموسم الحج وتوافد الجماهير من خارج مكة المكرمة، مما قد يؤدي إلى تكدس مروري كبير.

وقد وضعت إدارة نادي الوحدة شروط على نادي الهلال قبل الموافقة مبدئيًا على نقل المباراة.

وحسب مصادرنا، فقد أكد لنا أن نادي الوحدة اشترط على الهلال الحصول على كامل العائدات المالية من بيع التذاكر وإيرادات المباراة في حال إقامتها على الملعب المملكة أرينا أو الجوهرة المشعة، بالإضافة إلى تكفل الهلال أو الاتحاد السعودي لكرة القدم بنفقات تنقل بعثة الوحدة إلى مكان نقل المباراة ذهابا وإيابا.

كما طالب نادي الوحدة، في شرط آخر استفز الهلال، بمنحهم صلاحية تحديد أسعار التذاكر؛ وذلك للاستفادة من الحضور الجماهيري، خاصة أن المباراة ستكون الأخيرة في موسم دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً من جماهير الهلال إذا أُقيمت في ملعب المملكة أرينا.

في سياق متصل، يسعى الفريق الوحداوي لتأمين بقائه في دوري روشن، حيث سيواجه فريق الأخدود في مباراة حاسمة يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.

تعليقات

  1. المفروض الزعيم لا يرضى بالاستفزازات ويطلب إقامتها في مكة ومن أراد نقلها يتحمل تبعاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *