نجاح أم فخ.. الاتحاد يفاجئ إدارة النصر بصفقة رسمية لثلاثة لاعبين

نجاح أم فخ.. الاتحاد يفاجئ إدارة النصر بصفقة رسمية لثلاثة لاعبين

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي عن تأمين استمرار ثلاثة من لاعبيها البارزين لتعزيز استقرار الفريق خلال الموسم القادم، مانعةً إمكانية رحيلهم في فترة الانتقالات الصيفية.

نجاح أم فخ.. الاتحاد يفاجئ إدارة النصر بصفقة رسمية لثلاثة لاعبين

من جهته، أظهر مسؤولو نادي النصر اهتمامًا ملحوظًا بالتعاقد مع اللاعب أحمد الغامدي، الذي يشارك حاليًا مع الاتحاد على سبيل الإعارة من نادي الاتفاق، إلى جانب الثنائي حامد الغامدي وسعد آل موسى.

وفقًا لتقارير صحيفة “الرياضية”، قررت إدارة الاتحاد تفعيل خيار شراء عقدي أحمد الغامدي وسعد آل موسى، كما اتخذت قرارًا بتمديد إعارة حامد الغامدي لموسم إضافي، مع توفير خيار الشراء.

على الجانب الآخر، علّق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح على الصفقة قائلاً: “صفقة غير ناجحة، بعد سلسلة من الصفقات الفاشلة التي قام بها الاتحاد،  إدالاة الاتفاق والنصر أسقطت الاتحاد في فخ هذا الثلاثي”.

في سياق آخر، أجرى حامد الغامدي، الذي يلعب معارًا من الاتفاق، عملية جراحية في العضلة الضامة بأحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، ما أدى إلى إنهاء مشاركته الموسمية مع العميد بعد مشاركة في مباراتين فقط.

ويتواجد نادي الاتحاد في المركز الخامس ضمن ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة من 31 مباراة، ويكافح لضمان مقعد في البطولات الآسيوية، حيث يتخلف بثماني نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والمؤهل لدوري النخبة الآسيوية، وبفارق نقطتين عن التعاون الرابع الذي يتأهل لدوري أبطال آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *