بعد التشكيك.. مدرب الأهلي يايسله يطرد الثنائي فيرمينو ورياض محرز

بعد التشكيك.. مدرب الأهلي يايسله يطرد الثنائي فيرمينو ورياض محرز

كشف محمد شليه، الناقد الرياضي، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالوضع الداخلي في النادي الأهلي، بعدما تعرض المدير الفني الألماني ماتياس يايسله لاتهامات بالتشكيك والضعف في التعامل مع نجوم الفريق وقلة الخبرة.

بعد التشكيك.. مدرب الأهلي يايسله يطرد الثنائي فيرمينو ورياض محرز

ذكرت تقارير أن هناك حملة من اللاعب رياض محرز وبعض زملائه لإقصاء يايسله خلال الموسم الرياضي القادم، خاصة بعد ظهور محرز مستاءً عقب استبداله في مباراة القمة ضد الشباب، التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 في الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي.

أوضح شليه خلال برنامج “الديوانية” قائلاً: “لمن يتحدثون عن ضعف شخصية يايسله، أقول إنه بعد مباراة الأهلي والرياض، عقد اجتماع بالنادي وتأخر فيرمينو ومحرز دقيقة واحدة، فاتخذ المدرب قرارًا بطردهم، إن شخصية المدرب ممتازة، ولو أن هناك تحديات في قراءته للمباريات”.

وأضاف: “بالنظر إلى الإمكانيات المتاحة والإصابات التي تعرض لها الفريق، فإن الموسم يُعد جيدًا للمدرب الألماني، أشيد أيضًا بالمدير التنفيذي رون جورلي الذي أسهم في حصول الأهلي على الرخصة الآسيوية، وهو يعمل حاليًا على التجهيز لمعسكر الموسم المقبل، حيث يُفاضل بين إسبانيا والنمسا لاستضافة المعسكر، لكنني أتوقع اختيار إسبانيا نظرًا لاشتمال المعسكر على مباريات ودية قوية”.

وتابع شليه: “الجماهير منقسمة حول مصير يايسله، وأعتقد أنه يفضل الاستمرار، نعم، لديه أخطاء، ولكنه يتعامل بالإمكانيات المتاحة، خصوصًا أنه طلب من الإدارة التعاقد مع مساعد من نادي بايرن ميونيخ، ولكن العقد المرتفع للمساعد دفع الإدارة لرفض هذا الطلب”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *