ستندم.. رد صادم من الهلال إلى محمد نور بشأن قضية المنشطات

ستندم.. رد صادم من الهلال إلى محمد نور بشأن قضية المنشطات

حذر أحد الإعلاميين المعروفين بانتمائه لنادي الهلال، النجم الكروي السعودي محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السابق، من فتح موضوع قضية المنشطات التي أوقفت مسيرته لأربع سنوات في ديسمبر 2016.

ستندم.. رد صادم من الهلال إلى محمد نور بشأن قضية المنشطات

جاء هذا التحذير ردًا على تصريحات نور المثيرة للجدل التي أطلقها خلال ظهوره في بودكاست “المواجهة مع البكيري”، حيث اتهم محمد نور جهات غير محددة بتعمد إيقافه، معتبرًا أن الدوافع تكمن في تفوقه الرياضي داخل الملعب.

صرح نور خلال البودكاست، قائلاً: “لماذا كل هذا الإصرار على إيقافي؟ هل لأنني كنت أتفوق على لاعبيكم وأتحداكم؟ كل ذلك بسبب ميولهم الكروية، وأنا متأكد بنسبة مئة بالمئة أن هذه كانت الدافع وراء تعليق مسيرتي”.

في تعقيبه على تلك التصريحات، نصح الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي نور بعدم التطرق مجددًا لموضوع المنشطات، مشيرًا إلى أن ذلك لا يصب في مصلحته.

وأكد عبر تغريدة له: “إلى محمد نور، نصيحة صادقة، لا تعيد فتح هذا الباب، فلن يخدمك، وتذكر دومًا ما قدمه لك الأمير عبدالله بن مساعد من دعم، حيث حاول بكل قوة رفع الإيقاف عنك”.

كما طالب حسن الناقور عضو شرف نادي الهلال بالمثل، قائلاً: “محمد نور لمّح لأن لنادي الهلال يد في إيقافه، كلامه كبير قد يندم عليه، العينة إيجابية يا محمد”.

من جهة أخرى، علق علي بن أحمد، عضو شرف نادي الاتحاد السابق، قائلاً: “لماذا ليس في مصلحته فتح هذا الباب؟ هل سيصدرون عقوبات أخرى حتى بعد اعتزاله؟ أعتقد أنكم تستطيعون فعل ذلك، وربما حتى منعه من الظهور الإعلامي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *