استح.. ثنائي النصر يوجهان اتهام لنادي الهلال قبل ساعات من المباراة

استح.. ثنائي النصر يوجهان اتهام لنادي الهلال قبل ساعات من المباراة

رفض ثنائي النصر الاقتراح الذي يدعو إلى إقامة ممر شرفي لفريق الهلال، الفائز بلقب الدوري السعودي، خلال الديربي المقبل الذي سيجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على استاد “الأول بارك” ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

استح.. ثنائي النصر يوجهان اتهام لنادي الهلال قبل ساعات من المباراة

يستعد نادي النصر لمواجهة ضيفه الهلال في مباراة كلاسيكية بهدف الانتقام للخسائر السابقة.

في سياق متصل، وفي تغريدة على حسابه الرسمي بمنصة تويتر، أوضح هاشم سرور اليوم الخميس: “ما حدث لنادي النصر من كوارث تحكيمية يُثير الاستغراب لدى متابعي كرة القدم في أوروبا وأمريكا قبل السعودية والخليج”.

وتابع قائلاً إنه، على الرغم من التقاليد المعتادة بإقامة الممر الشرفي، فإنه يعارض تنظيمه في مباريات الديربي، مضيفاً: “أنا شخصياً ضد قرار تنظيم ممر شرفي في الديربي لأنه يجب إقامته في آخر مباراة للفريق المتوج” في إشارة منه لتنظيم الممر الشرفي في مباراة الطائي وليس النصر.

واختتم تغريدته قائلاً: “أعتقد أن بطل دوري روشن لهذا العام هو نادي النصر، والأخطاء الغريبة من الحكام حالت دون تتويجه بهذا اللقب لصالح الهلال”.

استح.. ثنائي النصر يوجهان اتهام لنادي الهلال قبل ساعات من المباراة

من ناحية أخرى، رد اللاعب السابق للنصر خالد الغامدي على مطالب إقامة ممر شرفي لنجوم الهلال بسخرية في مقطع فيديو.

يذكر أن الهلال قد حسم لقب الدوري رسمياً لصالحه وينوي الانتظار حتى المباراة المقبلة أمام الطائي للاحتفال بالتتويج أمام جماهيره في ملعب المملكة أرينا.

تعليقات

  1. حقيقة شيئ معيب ان يطلب الهلاليين ممر شرفي كالذي حضى به الاتحاد الموسم الماضي بشرف المنافسه تحصل البطل..ولكن بضربات جزاء ومؤجلات ووجدل تحكيمي طما رئينا فإنه أمرا معيب 🤫🤔🤐
    خسرها الاتحاد والأن النصر..وهم يفتخرون بمنجز بهذا الشكل🤔

    1. النصر فاز علي فرق استفاد من الأخطاء التحكيمية مباراه الاهلي والاتحاد والفتح والاتفاق والشباب هذي إلا اعرفها أنها استفاد من أخطاء الحكم ولم احد يتطرق لها

    2. أكبر فريق في العالم يكذب وزعووووؤووول ومدفوع دفع ما مر بالتاريخ الفقر الكذب ديدنهم

  2. يا جماعة يحب على أعضاء الاتحاد السعودي ولجنة الانضباط وممكن الحكام النزول للملعب وصنع ممر شرفي لنادي الهلال فهم من اول مباراة لاخرها وهم عاملين له ممرات وقوانين وحكام
    يعني ما صعب عليهم إلا هذا

  3. نادي النصر نجح في تضخيم سمعة فريقه اعلامياً بكثرة استغلال اسم الهلال في الصغيرة والكبيرة ولكن عندما تبحث عن حقيقة النصر يجده نادي وسط وبطولاته قليلة جداً لاتتناسب مع هذه الضجة والسمعة التي صنعها اعلامه للتسويق لسمعته . ومن قال أن نادي الهلال طلب ممر شرفي من النصر فهو كاذب .
    نادي الهلال كبير وعريق وطموحه حصد البطولات حتى على مستوى القارة وهو أكبر من أن يطلب ممر يقيمه نادي آخر متوسط محلياً .
    وكل مايحصل هو مطالبات جماهيرية لاتمثل إلا نفسها .

  4. المشكلة هم من أقحم سالفه الممر الشرفي والهلال لم يطلب الممر الشرفي المذيع سئل ابن نافل رئيس الهلال وقال هذا من شئن النصر وليسا من شئن الهلال وضخمو السالفة واهم من تسبب برئي العام سنه ضوئية بين الفريقين المنافس الحقيقي الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *