مورينيو يعلن شرطه مقابل تدريب الاتحاد أو الأهلي الموسم المقبل

مورينيو يعلن شرطه مقابل تدريب الاتحاد أو الأهلي الموسم المقبل

ارتبط اسم جوزيه مورينيو، المدرب البرتغالي الشهير والمدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، مجدداً بالعودة إلى ميدان التدريب، وهذه المرة في الدوري السعودي، منذ أن غادر فريق “ذئاب العاصمة” في يناير الماضي دون أن يتولى أي مهام تدريبية.

مورينيو يعلن شرطه مقابل تدريب الاتحاد أو الأهلي الموسم المقبل

أشارت تقارير جديدة، نقلاً عن الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، إلى أن نادي القادسية، الذي عاد حديثاً إلى دوري المحترفين السعودي، قد أظهر اهتماماً بضم مورينيو لقيادة الفريق في الموسم الجديد، رفقة ثنائي جدة.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن مورينيو أعلن استعداده لمراجعة العروض السعودية، شريطة أن يتسنى له الاطلاع بنفسه على مشروع الفريق والتفاصيل المتعلقة به، ليقرر ما إذا كانت تتوافق مع طموحاته المهنية.

وأضافت الصحيفة: “حتى الآن، يمتلك مورينيو عروضاً من القادسية والاتحاد والأهلي، لكنه استجاب لجميع العروض بشرط واحد: الاطلاع على المشروع الرياضي بمعية المدير الرياضي والرئيس التنفيذي للفريق قبل مناقشة عقود العمل”.

واختتم صحيفة ديلي ميل تقريرها: “مورينيو يميل أكثر للاختيار بين الاتحاد أو الأهلي، ومن المؤكد أنه سيقود أحدهم الموسم المقبل”.

ليس القادسية والاتحاد والأهلي الأندية الوحيدة التي حاولت جذب مورينيو إلى الأراضي السعودية، إذ سبق أن حاولت إدارة نادي النصر والشباب التعاقد مع المدرب البرتغالي البالغ من العمر 61 عاماً، لكن دون أن تحقق أي تقدم يُذكر في المفاوضات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *