ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل طلب إلى لجنة المنشطات بعد قيامها بفحص روتيني قبل ديربي الرياض بين الهلال والنصر المقام يوم الجمعة على ملعب الأول بارك.

ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

يتطلع النصر إلى تحقيق الانتصار وإلحاق الهزيمة الأولى بغريمه الهلال، حامل اللقب، في لقائهما المرتقب ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي لكرة القدم.

تكتسب المباراة أهمية استثنائية للفريقين، وبشكل خاص للنصر، الذي واجه الهزيمة ثلاث مرات أمام الهلال هذا الموسم: بثلاثية نظيفة في الدور الأول للدوري، وثنائية نظيفة في كأس موسم الرياض الودية، وبنتيجة 1-2 في نصف نهائي الكأس السوبر المحلي.

من جهة أخرى، كتب المريسل في تغريدته: “لماذا الفرزيات”.

وأضاف: “أتمنى من لجنة المنشطات أن تستجيب لمطالب جماهير نادي النصر المشروعة”.

كما تابع قائلاً: “قامت اللجنة مؤخرًا بإجراء فحوصات لثمانية من لاعبي النصر الأساسيين في التشكيلة، بينما أجرت الفحص لأربعة لاعبين أساسيين فقط من تشكيل الهلال، إضافة إلى أربعة من اللاعبين الاحتياطيين”.

واختتم تغريدته بالقول: “أتمنى أن يتم إجراء الفحص للاعب الهلال، مالكوم، بعد الديربي”.

ليش الفرزيات.. المريسل يحرج الهلال ويطالب بفحص نجمه أمام النصر

جدير بالذكر أن الهلال نجح رسميا في إضافة لقبه التاسع عشر إلى سجله بعد فوزه المثير على الحزم بنتيجة 4-1 في الجولة الماضية، ليواصل تصدره للدوري برصيد 89 نقطة، من دون أن يتجرع طعم الهزيمة، حيث حقق 29 فوزًا، منها 24 فوزًا متتاليًا، وتعادل في مباراتين فقط، ويتقدم بفارق 12 نقطة عن النصر.

تعليقات

    1. لجنة المنشطات لاتريد بالمخاطره مع مالكوم لأنه أكثر لاعب تحوم حوله الشكوك فلو طلعت نتيجته إيجابيه وذلك هو المتوقع فستكون بين نارين أما إيقافه وهذا لا يستطيعون توقيفه وأما التغاضي عنه وتلك مصيبة أعظم لأنه يعني إعفاء أعظاء اللجنه في كلتا الحالتين فأقلها ضررآ إعفائه من أخذ العينه

      1. هههههههههههههههه الله يشفيك يارب ويشفي كل مريض، زعلان عشان ادائه أفضل من المنتهي حقهم ،،سمعونا صياحكم اكثر

  1. ان شاءالله الفوز الرابع ولجنة المنشطات تفرز اللاعبين بشكل عشوائي وتم أخذ من لاعبين الهلال ولكن دائما نقول إلا في بطنة ريح مايستريح

    1. حتى لو تم فحص جميع لاعبين الهلال لن يعجب النصراويين سوف يطلبون فحص فهد بن نافل وفهد المفرج وسعود كريري. هذا فكر من زمن جدي

  2. ام زكي
    لاعبينكم معروفين من حسام غالي الي اخر لاعب الاسطوره وتم شطبه اربع سنوات

  3. حتى لو تم فحص جميع لاعبين الهلال لن يعجب النصراويين سوف يطلبون فحص فهد بن نافل وفهد المفرج وسعود كريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *