لن يتنازل.. إداري الاتحاد يعترف بالمبلغ الذي طلبه جاياردو للرحيل

لن يتنازل.. إداري الاتحاد يعترف بالمبلغ الذي طلبه جاياردو للرحيل

اعترفت إدارة نادي الاتحاد بوقوعها في مأزق شديد عقب القرار الجديد الذي اتخذته بشأن مصير المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

لن يتنازل.. إداري الاتحاد يعترف بالمبلغ الذي طلبه جاياردو للرحيل

أكدت عدة تقارير إعلامية أن الإدارة قد حسمت أمرها بإقالة جاياردو، وقامت بإخطاره رسمياً، جراء النتائج الغير مرضية التي سجلها الفريق تحت قيادته، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

كان الاتحاد قد أعلن سابقاً عن تعاقده مع جاياردو بديلًا لنونو سانتو، الذي واجه أزمات مع كريم بنزيما، مهاجم الفريق، إلى جانب تراجع النتائج منذ انطلاق الموسم.

تم التعاقد مع جاياردو في 18 نوفمبر 2023 بعقد يستمر حتى 14 مايو 2024.

لم ينجح جاياردو في الحفاظ على الإنجازات التي حققها سانتو مع الاتحاد، حيث فشل في الفوز بلقبي الدوري المحترفين وكأس السوبر السعودي.

من جهة أخرى فقد أعلن مصدر إداري من الاتحاد عن تعرض النادي لتهديد بشرط جزائي ضخم في عقد المدرب مارسيلو جاياردو، والذي يبلغ 22 مليون يورو.

وأشار إلى أنه الاتحاد لم يصل إلى أي اتفاق مع جاياردو لتسوية الموقف ماليًا بشأن هذا الشرط، كما شدد على أن جاياردو يصر على عدم التنازل عن أي جزء من الشرط الجزائي، حتى ولو يورو واحد.

تعليقات

  1. خلوه يكمل ولافي فائدة منه
    ولا تنسون اللعيبة خاصة الدفاع
    مهزله وضيعتوا قروهي من ايدكم
    خربتوا الدنيا واسم الفريق نزل بالحضيض
    وينك يا نور عنهم

  2. يجب محاسبة من تسبب في هذا العبث والهدر المالي بشكل مُبالغ فيه إلى أبعد الحدود فهل يعقل أن يحصل المدرب على مايقارب 90 مليون ريال لستة اشهر خلاف رواتبه لم تحصل على مستوى العالم مع أساطير التدريب كـ انشلوتي وغوارديولا ومورينيو وغيرهم. حرص حكومتنا الرشيدة اعزها الله وتقديمها للدعم المالي اللامحدود لتحقيق رؤية سمو سيدي ولي العهد لتطوير الرياضة لا يبرر هذا الهدر المالي ويجب محاسبة المسؤولين عن ذلك وخصم هذة المبالغ المالية المهدرة من دعمهم للموسم القادم حتى يعي المسؤول ويحرص بالحفاظ على مكتسبات الدعم وإنفاقها بالوجه الصحيح دون هدر مالي وإسراف غير مبرر إطلاقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *